أحمد مجدى: زينة فنانة مليئة بالمفاجآت وتقمصها للشخصيات قوى

الجمعة، 02 يونيو 2017 04:30 م
أحمد مجدى: زينة فنانة مليئة بالمفاجآت وتقمصها للشخصيات قوى احمد مجدى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

3 مسلسلات يظهر من خلالها الفنان الشاب أحمد مجدى في السباق الرمضانى هذا العام، وهي "هي لأعلى سعر"، و"واحة الغروب" و "ولا تطفئ الشمس"، حيث نال مجدى إشادات من الجمهور، على دوره في الأعمال الثلاثة لا سيما دوره في مسلسل لأعلى سعر مع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي.

 

وقال مجدي إنه سعيد بالوقوف أمام نجوم بهذا الحجم قائلاً " العمل مع نيللي حلم يراودني من دخولي مجال التمثيل لأنها حساسة ورقيقة جداً وتتعلم كثيراً من العمل معها، أما زينة فهي فنانة مليئة بالمفاجآت وتستطيع إنتاج مشاهد طبيعية بتقمصها القوي للشخصية، وأخيراً أحمد فهمي فهو صديق على المستوى الشخصي وعملت معه مرتين من قبل، وأرتاح للوقوف معه أمام الكاميرا".

 

وأضاف مجدى : ما حمسنى لأداء شخصية كريم هي الأبعاد النفسية لها والتناقض داخل الشخصية، موضحاً " لما جيت أعمل الشخصية كان هدفي أن أقدم أبعاد دمها خفيف وفيها تناقض، كريم هو شخص بيحب جداً وفي نفس الوقت بيبيع، شخصية مش متوقعة، عجبني وحسيت أنها فرصة جيدة للتحرر من الشخصية أحادية الوجهة.

 

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة