خالد صلاح

الخطوط الجوية الليبية تدين الاعتداء على ممتلكاتها فى مطار طرابلس

الجمعة، 02 يونيو 2017 12:10 م
الخطوط الجوية الليبية تدين الاعتداء على ممتلكاتها فى مطار طرابلس الخطوط الجوية الليبية
أ ش أ
إضافة تعليق

استنكرت شركة الخطوط الجوية الليبية ،حادثة الاعتداء على ممتلكات الشركة بمطار طرابلس الدولى فجر يوم 29 مايو الماضى .

وجاء فى بيان صادر عن الشركة أنه “أثناء مباشرة المهندسين والفنيين والعاملين فى الشركة لأعمالهم اليومية، وذلك لإنجاز الأعمال المتراكمة نتيجة الأحداث الآخيرة فى طرابلس عامة والمطار بصفة خاصة، فُوجئ العاملين بسرقة ونهب المعدات الخاصة بالورش التابعة للشركة، وهى كالتالى : ورشة الاطارات والكواخ، وورشة النضائد، وورشة المعايرة، أضافة إلى الحضيرة الصيانة.


وتابع البيان : “كما تعرضت آلات الصيانة للتخريب المتعمد من قبل مجهولين، حيث أن هذا الاعتداء يترتب عليه تعطيل أعمال الصيانة لشركة الخطوط الجوية الليبية وكافة الشركات الطيران المستفيدة من هذه الخدمة، والتى ستتأثر سلباً على جدول الرحلات الخاصة بها، علماً بأن هذه الورشة تقدم الخدمات لسائر الطائرات العاملة فى ليبيا، مما سيترتب عليه البحث عن حلول بديلة خارج البلاد، والذى سيكلف الشركة والدولة الليبية أموالا طائلة بالعملة الصعبة، ناهيك عما تعرضت له فيما سبق من تدمير طال أسطولها الجوي، والذى لا زلنا نُعانى أثاره حتى يومنا هذا ” .


وطالبت شركة الخطوط الجوية الليبية – فى بيانها – “الجهات المسؤولة، بفتح باب تحقيق فى هذا الاعتداء، علماً بأن الشركة تقف على مسافة واحدة من جميع الاطراف ” . 
 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة