أكرم القصاص - علا الشافعي

نفاد تذاكر مباراة الوداد والأهلى خلال ساعات

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:10 ص
نفاد تذاكر مباراة الوداد والأهلى خلال ساعات جماهير الوداد المغربى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع فريقى الوداد البيضاوى المغربى والأهلى، المحدد لها الواحدة صباح الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، بملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا من النفاد.

وذكر موقع "البطولة" المغربى، أن مباراة الوداد والأهلى ستشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، وهو السلاح الذى يعول عليه فريق الوداد من أجل خطف النقاط الثلاث، حيث ينتظر أن تنفد التذاكر من منافذ البيع خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور 45 ألف مشجع، حسبما أكد محمد طلال، المتحدث الإعلامى باسم نادى الوداد البيضاوى المغربى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، قائلاً، "استعددنا جيدًا لمواجهة الأهلى، ونحن معتادون على تلك المواجهات الكبيرة، ونعول على جماهيرنا التى ستصل إلى 45 ألف متفرج لخطف النقاط الثلاث".

وأضاف طلال، "خسارة مباراتين أمر محبط ولا يعبر عن فريق الوداد على الإطلاق، وسنعمل على تحسين تلك الصورة أمام الأهلي، وتحقيق النقاط الثلاث لإحياء آمالنا فى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة".

جدير بالذكر أن الوداد خسر آخر مباراتين وتراجع للمركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، خلف الأهلى وزاناكو أصحاب الـ7 نقاط، ويأتى القطن الكاميرونى فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة