فى الحلقة الـ 23 من الزيبق .. الموساد يبدأ فى تجنيد كريم عبد العزيز

الإثنين، 19 يونيو 2017 05:00 م
فى الحلقة الـ 23 من الزيبق .. الموساد يبدأ فى تجنيد كريم عبد العزيز الزيبق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "الزيبق"، بذهاب عمر "كريم عبد العزيز"، إلى "البيوتى سنتر"، الذى تمتلكه نهلة سلامة، بحجة أن هناك شيئا ما سرق منها.

 

تتصل بعمر مديرة مدرسة على ابنه، وتطلب استدعاءه، حيث قام على بالاعتداء على أحد زملائه، وفى ذلك الوقت، تأتى والدة على وزوجها، ويحدث شجار بين عمر وطليقته بسبب من فيهما ولى أمر على .

 

يجلس الضابط خالد "شريف منير" مع عمر ، قبل سفره مرة ثانية إلى اليونان، ويعطيه مجموعة من المعلومات والتعليمات، من بينها ماذا يحدث إذا شك فيه أحدهم، وما هى الخطوات التى سيقوم بها .

 

يعو د عمر مرة أخرى إلى اليونان، ولكن تلك المرة بحجة إنهاء صفقة الكاميرات، القادمة من سارة إلى الشركة التى يعمل بها عمر ، يقابل عمر سارة ومريم .

 

يتوجه عمر إلى قهوة الشرق، التى يتجمع فيها، كل من يعرفهم عمر، وأيضا سالم وسبوبة، وبالفعل، ينفذ عمر تعليمات الضابط خالد. ويخبر سالم أنه قام بتركيب كاميرات فى مكتب المحافظ، وبعد القهوة توجه عمر إلى منزل مريم، وتحدثا معا عن الحب والزواج,

 

ينقل سالم المعلومة التى قالها أمامه عمر، إلى الإسرائيليين، وهو ما يعطيه الضوء الأخضر، ليفاتحه فى أمر العمل معه فى الوكالة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة