أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. كاراجر يتوقع ثورة للريدز فى دورى الأبطال

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:37 م
أخبار ليفربول اليوم.. كاراجر يتوقع ثورة للريدز فى دورى الأبطال جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع نادى ليفربول الإنجليزى خطف بطاقة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد بعد احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج الموسم المنتهى .

كاراجر وثقته فى ليفربول 

 

 

كلوب مدر ب ليفربول
كلوب مدر ب ليفربول

 

 

أبدى جيمى كاراجر أسطورة دفاع ليفربول الإنجليزى السابق ثقته الكبيرة بقدرة الفريق على التأهل لدور المجموعات من تشامبيونزليج وتخطي مباراتي الذهاب والإياب في أغسطس القادم بالدور المؤهل .

وسيُجرى ليفربول تعديلات على تشكيلته الأساسية بسبب مشاركته المحتملة في أربع بطولات، وذلك بعد خوض موسم خالٍ من البطولات الأوروبية.

أشار مدافع الريدز السابق فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول قائلاً "حظي الفريق بالعديد من الأسابيع الخالية من المباريات في الموسم الماضي، ولكن يجب عليه الآن إجراء العديد من التغييرات على تشكيلته" .

أوضح كاراجر ، أنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق لأن اختيار المجموعة الملائمة من اللاعبين يتطلب مهارة عالية، وسيكون هذا الأمر مهم للغاية مع مباريات دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع في حال التأهل لدور المجموعات، ستضطر بعد ذلك إلى لعب مباراة أخرى صباح أو عصر السبت، لذلك ليس من السهل أن تتعامل مع ضيق الفترة الزمنية بين المباريات".

وأضاف: "أثبت يورجن كلوب في الموسم الماضي بأنه لا يشرك اللاعبين الذين لا يستطيعون اللعب بسبب الجهد البدني، حيث أبقى على كلا من فيليب كوتينهو وروبرتو فيرمينو على دكة البدلاء خلال مباراة ستوك سيتي بسبب عدم استعدادهما للعب من الناحية البدنية.أكد كاراجر على ثقته بقدرة الريدز فى التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ولكنه يدرك صعوبة الأمر بسبب الظروف التي قد يواجهها الفريق.

كاراجر وتوقعه لمشوار ليفربول فى الأبطال

 

 

ماني وكوتينيو نجما ليفربول
ماني وكوتينيو نجما ليفربول

 

 

وأضاف مدافع ليفربول السابق قائلاً "إنها مهمة صعبة للغاية بسبب موعدها المبكر في الموسم، حيث غالباً ما لا تكون في أفضل حالاتك البدنية لأن الموسم قد إقترب" .

إختتم جيمى كاراجر تصريحاته مُشدداً على أن الأمر قد يكون مُجهد للأعصاب بسبب وصول الفريق إلى المرحلة الأخيرة بعد بذل قصارى جهده خلال الموسم الماضي لإنهائه في المركز الرابع.

يذكر ان ليفربول قد توج بلقب دوري الأبطال 5 مرات من قبل، وكان أخر تتويج له عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة