وزير الداخلية يقرر نقل مدير ورئيس مباحث المنيا بعد حادث استشهاد ضابط ملوى

الأحد، 18 يونيو 2017 09:19 م
وزير الداخلية يقرر نقل مدير ورئيس مباحث المنيا بعد حادث استشهاد ضابط ملوى وزير الداخلية

المنيا- حسن عبد الغفار

أصدر اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم، قراراً بنقل اللواء محمود عفيفى، مدير إدارة المباحث الجنائية فى المنيا، إلى مصلحة الأحوال المدنية، والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، إلى قطاع الخدمات الطبية.

وبحسب مصادر أمنية رفيعة المستوى، فإن القرار صدر على خلفية استشهاد النقيب عمرو إبراهيم محمد، معاون مباحث مركز ملوى، أثناء مطاردة عناصر جنائية "مخدرت" بقرية تونا الجبل صباح السبت.


وتقرر تعيين العميد منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، مديراً لمباحث المنيا، خلفاً للواء محمود عفيفى، والعميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام بمديرية أمن المنيا، رئيساً لإدارة البحث الحنائى خلفاً للعميد عبد الفتاح الشحات.
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة