محافظ الإسكندرية يتفقد مساكن مبارك لإسكان الشباب بأم زغيو

الأحد، 18 يونيو 2017 03:59 م
محافظ الإسكندرية يتفقد مساكن مبارك لإسكان الشباب بأم زغيو جانب من جولة المحافظ
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية؛  مساكن مبارك لاسكان الشباب بمنطقة ام زغيو بحي العجمي، للاطمئنان على وصول المرافق بها وكفاءة الخدمات المقدمة للشباب، ولدراسة إمكانية إنشاء امتداد للمدينة، بحضور علاء يوسف رئيس حي العجمي.

وخلال الجولة ؛ أكد سلطان بأن مثل هذه المدن الشبابية، تتيح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب ،لبدء حياتهم بشكل قانونى سليم ،دون اللجوء إلى التعامل مع المباني المخالفة التي باتت تهدد أمنهم و سلامتهم ، مشيرا إلى أن اسكان الشباب الاقتصادي يتلائم مع الظروف الاقتصادية لاي شاب .

وأشار المحافظ إلى ان حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي الدولة مستمرة ، من خلال كافة الجهات التنفيذية ، ولن نسمح بأي تهاون ، حيث أن الهدف من استرداد جميع الأراضي هو إقامة مشاريع خدمية تعود بالنفع والصالح لأهالى الثغر ، لافتا إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على الأراضي المستردة ، وتلقي طلبات التقنين وتوفيق أوضاع الحائزين باسرع وقت ممكن.

كما أنهت محافظة الإسكندرية من خلال مديرية الطرق والنقل أعمال رصف مدخل الكينج أسفل كوبرى العامرية بنطاق حى العامرية ثان، وجاري الإنتهاء من أعمال الرصف والأسفلت ،وإعادة الشيء لأصله علي مستوي الأحياء بالمناطق الشعبية ومداخل القري والمحاور الرئيسية.

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جولة محافظ الاسكندرية
جولة محافظ الاسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة