ضبط عاطلين اعتديا بالضرب على 4 أشخاص أثناء سرقة منزلهم بالقناطر الخيرية

الأحد، 18 يونيو 2017 03:31 م
ضبط عاطلين اعتديا بالضرب على 4 أشخاص أثناء سرقة منزلهم بالقناطر الخيرية متهم - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطلين لاتهامهما بالتعدى بالضرب على أصحاب إحدى الشقق السكنية بالقناطر الخيرية أثناء محاولة سرقة المنزل.

 

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أشرف صالح مأمور مركز القناطر الخيرية، بورود بلاغًا من مستشفى القناطر العام بوصول كل من "محمد.ب" 78 سنة بالمعاش و" رضا.ع"67 سنة ربة منزل "زوجة الأول" و"فادى.م" 38 سنة مدرس "نجل الأول" و"نيفين.م." نجلة الأول" مصابون بكدمات وجروح سطحية.

 

بالانتقال وسؤال المصابين، قرروا أنهم أثناء تواجدهم بالمنزل فوجئوا بقيام كل من "عماد.ع"18سنة عاطل و"أحمد.م" 22 سنة عاطل بالتسلل إلى مسكنهم وشروعهم فى سرقة بعض محتوياته، ولدى اكتشافهم ذلك قام المتهمان بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وفرا هاربين فاستغاثوا بجيرانهم وتمكنوا من ضبطهما.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة وجار تطوير مناقشتهما للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18569 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة  2017، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار عبد الحميد الفقى رئيس نيابة القناطر، وبإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة