"حماس": العلاقات مع مصر ذاهبة للتحسن واللقاء مع دحلان لتخفيف الحصار عن غزة

الأحد، 18 يونيو 2017 02:05 م
"حماس": العلاقات مع مصر ذاهبة للتحسن واللقاء مع دحلان لتخفيف الحصار عن غزة خليل الحية عضو المكتب السياسى لحركة حماس
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو المكتب السياسى لحركة حماس، خليل الحية، إن العلاقات مع مصر ذاهبة للتحسن، وذلك بعد زيارة وفد الحركة الأخيرة للقاهرة وما أسفرت عنه من تفاهمات ونتائج إيجابية.

وأضاف "الحية"، خلال برنامج الصالون الصحفى الذى ينظمه منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، والذى نقلته مصادر إعلامية فلسطينية اليوم الأحد، قائلا: "اللقاء الأخير مع الجانب المصرى كان الأفضل فى اللقاءات السابقة"، موضحا أن عدة لقاءات جرت بين وفد حماس وقيادات مقربة من القيادى الفلسطينى محمد دحلان فى مصر وأنها استكمال للقاءات سابقة.

وأوضح عضو المكتب السياسى لحركة حماس فى تصريحه، أن العلاقة مع الجهات التابعة لـ"دحلان" قائمة على البعد الإنسانى، وللتخفيف من حصار غزة، اللقاءات كانت مع القيادى فى فتح سمير المشهراوى وليست سرا، مشيرا إلى أن المصالحة المجتمعية من عطلها هو الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، مؤكدا أن حماس تجرى اتصالات وحوارات متعددة مع كل الأطراف لتشكيل جبهة إنقاذ وطنى فى ظل ما تتعرض له غزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

بامر الشعب المصري

لا تصالح ولا اخوه مع هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة الكذابين فرع اخوان بني صهيون في غزة قبل تسليم السلطة و السلاح للرئيس محمود عباس و تقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني و الشعب المصري عن كل الجرائم التي ارتكبت بامر من اسيادهم الكيان الصهيوني . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

لا عهد امان من الاخوان

الاخوان مالهمش امان

عدد الردود 0

بواسطة:

ارهابية

ارهابية

ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق

الارهابين القتله

علاقات ايه اللى في تحسن يارهابين ياقتلة اللى تولع حماس وغزة باللي فيها دوركم انشاء الله جاي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حماس خونة ومرتزقة للابد

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

ذهبو للجحيم

ذهبو للجحيم ...فلقد أكتوينا من لدغاتكم ..وسمومكم ...حتى لو الأداره السياسيه أرتأت المصالحه معكم لأسباب تهم الأمن القومي المصري ...ونحن لانعلمها ...سنظل ....نكرهكم ...ونبغضكم ..وندعو عليكم ...ونورث ذلك لأولادنا ...ولأحفادنا ....لأن أيديكم ملطخه بدماء أخوتنا ...ضباط وجنود الجيش والشرطه ....فلتذهبو الى الجحيم ...بلا رجعه ...بلا رجعه ...بلا رجعه ...........اللهم أحفظ مصرنا من هؤلاء الخونه الغدارين المأجورين الحقودين الكارهين لمصر ..وأكشف لنا نواياهم ومخططاتهم الدنيئه ....ف....ليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر يا فلسطينيين يا ارهابيين

تحيا مصر يا فلسطينيين يا ارهابيين

تحيا مصر يا فلسطينيين يا ارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

كدابين....

الشعب المصري مشعايز حماس تدخل مصر أبدا..مهما كذبوا ومهما بكوا بدموع التماسيح الكذّابة..لعنة الله على كل خاين في كل بلد عربي..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد الدين

ان لم تستحى

ان لم تستحى فافعلت ماشئت من يقول ان سعب مصر يفكر مجرد التفكير ان يتصالح مع عصابة تعاونت مع الأخوان الأرهابين تارة ومع الشيعه تارة اخرى فهو واهم انها عصابة ارهابية خائنة فههو الأردن انقذ خالد مشعل من الموت ماذا كان الشكر ؟ انهم حلفاء مع الشيطان تحالفوا مع الأسد ثم الأردن ثم مع الأخوان ثم مع قطر ليس لهم صاحب انهم قتله خونه . موضوع المصالحة غير مطروح مع جار كل همه تحطيم شباب واقتصاد مصر ثم يتحدثون باسم الدين يحفرون الأنفاق يهربون الأرهابين والمخدارت ويدخلون الأسلحة والمتفجرات ويسحبون من السوق البنزين والمواد الغذائية يخربون مصر يدمرون شبابها انهم خونه لا تصالح مع جار خان الجيرة خان الدين خان العروبة... حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

أسماءهم

...تأملو أسماءهم ....دحلان ...الحيه ...البرغوثي ...كحلوت ...عدوان ...النوري ... وكفايه نكمل بعد العيد ......ربنا يكفينا شرورهم ......في ستين داهيه ..ومصيبه بعيد عن ........((((((مصرناااااااااااا)))))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة