تعرف على قانونية مجلس بلدية المحلة بعد استقالة اثنين من أعضائه

الأحد، 18 يونيو 2017 06:40 م
تعرف على قانونية مجلس بلدية المحلة بعد استقالة اثنين من أعضائه فريق الكره بنادى بلديه المحله
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت استقالة هانى فاروق نائب رئيس نادى بلدية المحلة ومعه محمد الألفى عضو مجلس الإدارة لتزيد من حالة التعقيد داخل نادى بلدية المحلة قبل انتخابات مجلس الإدارة التى لم يتحدد موعدها حتى الآن خاصة أن عدد اعضاء مجلس الإدارة أصبح أربعة أعضاء فقط بعد استقالة اثنين من الستة أعضاء الذى قام وزير الشباب والرياضة بتعينهما مطلع العام الحالى.
 
 
من جانبه أكد الشناوى ماضى مدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية أن مجلس الإدارة بأعضائه الأربعة قانونى ومستمر فى عقد جلساته حتى موعد الانتخابات المقبلة مؤكدًا أن قانونية المجلس تأتى من زيادة أعضاء المجلس عن نصف العدد الذى قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتعينه مطلع العام الحالى.
 
 
كما أكد مدير إدارة الهيئات أنه حال استقالة عضو جديد من أعضاء المجلس الحالى فسيتم تصعيد المدير التنفيذى للمجلس بالإضافة للمدير المالى ليستكمل المجلس جلساته برئاسة رئيس النادى الحالى.
 
 
يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد اتخذ قرارًا بتعيين الدكتور محمد الشافعى رئيسًا لنادى البلدية ومعه الخماسى هانى فاروق ومحمد الألفى وإبراهيم السكرى وعمرو البنا ومحمد فرغل قبل أن يتقدم الثنائى هانى فاروق ومحمد الألفى باستقالتهما أمس الأول من عضوية المجلس .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة