أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. محافظ جنوب سيناء: إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر

الأحد، 18 يونيو 2017 05:21 م
بالفيديو والصور.. محافظ جنوب سيناء: إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بوضع خطة شاملة فى قطاعات التموين والصحة والطب البيطرى والصحة والمرور والطرق.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء نادر الحنفى السكرتير المساعد للمحافظة ومساعد مدير أمن جنوب سيناء ورؤساء المدن ومدير المديريات الخدمية بالمحافظة.

 

وأضاف المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية على السلع الغذائية والأسعار وتوفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والأسواق من الدقيق والسكر والسمن والدواجن واللحوم المجمدة والبلدية بمختلف مدن المحافظة ومنفذ البيع للمواطنين وتوفير المواد البترولية.

 

وقرر المحافظ إلغاء الإجازات لمسئولين ومدير المديريات الخدمية خلال فترة عيد الفطر وتشكيل غرفة عمليات لاستقبال شكاوى المواطنين على مدى 24 ساعة.

 

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة من الطرق والمرور من النفق حتى طابا لتغطية الحفر والمعوقات التى تقبل السيارات وإنشاء 30 نقطة مروية على الطريق السلامة زائرين المحافظة.

 

كما شدد المحافظ على رؤساء المدن بضرورة متابعة الأراضى التى تم استردادها، وأمر كل رئيس مدينة بتشكيل لجنة لحصر التعديات على الأرضى وإعادة تخيطيها بتنسيق مع التخطيط العمرانى والاستثمار، وطالب المحافظ من رؤساء المدن مشاركة الشباب فى أى حملات إزالة.

 

وقال المحافظ إن مشكلة 700 فدان التى تقع فى رأس سدر المشكلة بين هيئة التنمية السياحية والزراعة وطالب مدير الزراعة على ضرورة حلها كما أمر المحافظ بتعين 2 موظفين لمرور على الأراضى التى تم استردادها.

 

وأضاف المحافظ أن اللواء أحمد طايل مدير امن جنوب سيناء أصدر قرار بمنع اى سيارات تحمل طوب ابيض من دخول نفق الشهيد أحمد حمدى للمحافظة.

 

وطالب المحافظ رؤساء المدن بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية منها متابعة وضع برامج تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على إملاك الدولة والإبلاغ الفورى عن التعديات الواقعة علية لغرفة العمليات ومتابعة المشروعات العمالقة على ارض المحافظة.

وفى نهاية الجلسة قام المحافظ بتكريم مبروك الغمرى مدير إدارة إملاك الدولة لجهوده فى عملية حصر الأراضى ومؤمن عامر مدير الشئون المالية لجهوده فى مؤتمر السياحة العلاجية.

 

 

محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر (1)

محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر 

 

محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر (2)
محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر

 

محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر (3)
محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر

 

محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر (4)
محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة