بتكلفة 75 مليون جنيه..

بالصور.. محافظ مطروح ورئيس "كهرباء البحيرة" يتفقدان محطة محولات لافتتاحها بيوليو

الأحد، 18 يونيو 2017 03:24 م
بالصور.. محافظ مطروح ورئيس "كهرباء البحيرة" يتفقدان محطة محولات لافتتاحها بيوليو محافظ مطروح ورئيس"كهرباء البحيرة" يتفقدان محطة محولات
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والمهندس محمد عبد العليم سطوحى رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، اليوم، الأحد، محطة محولات شرق مطروح الجديدة بالكيلو 29 طريق مطروح- الإسكندرية، للوقوف على آخر الاستعدادات للانتهاء منها، لافتتاحها خلال الصيف الحالى، بسعة 25 ميجا فولت أمبير، حيث تم الانتهاء من الأعمال المدنية بالمحطة، ووصول المحول وتركيبة بالموقع، وجارِ تركيب الملحقات والتوصيلات الخاصة بالمحول.

 

أكد محافظ مطروح فى بيان له أن التكلفة الإجمالية للمحطة، بلغت 75 مليون جنيه منها 50 مليون تكلفة الكابلات و25 مليون جنيه تكلفة إنشاء المحطة، بالإضافة إلى تخصيص المحافظة 10 أفدنة لإقامة المحطة عليها، مشيرا إلى أن مساهمة المحافظة فى المحطة الجديدة تبلغ 22 مليون جنيه، والجهاز التنفيذى لمياه الشرب 18 مليون و10 ملايين من شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء و25 مليون من الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

 

وأضاف " أبو زيد " أن المحطة الجديدة، ستكون احد المصادر البديلة عند الطوارئ لمحطة الألبان التى تغذى المدينة حاليا، كما أنها ستعمل على تغذية المشروعات التنموية، وتوصيل التيار الكهربائى لمحطتى تحلية مياه الرميلة 2و3.

 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من إنشاء المحطة الجديدة، لتكون جاهزة لدخول الخدمة فى 7 يوليو المقبل، مع استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لسرعة الانتهاء منها، تيسرا على المواطنين.

 

وقال محافظ مطروح " إننا نعمل على تحقيق وتنفيذ رؤى رئيس الجمهورية بتوفير كافة الخدمات للمواطنين، والقضاء على أية مشكلات تواجههم، من خلال المشروعات التى بدأت خلال العامين الماضيين فى قطاع الكهرباء"

 

محافظ مطروح ورئيسكهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات  (1)
محافظ مطروح ورئيس كهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات

 

محافظ مطروح ورئيسكهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات  (2)
محافظ مطروح ورئيس كهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات

 

محافظ مطروح ورئيسكهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات  (3)
محافظ مطروح ورئيس كهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات

 

محافظ مطروح ورئيسكهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات  (4)
محافظ مطروح ورئيس كهرباء البحيرة يتفقدان محطة محولات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة