أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم": تصحيح العينة العشوائية لـ"كيمياء" الثانوية بعد غد الثلاثاء

الأحد، 18 يونيو 2017 09:22 م
"التعليم": تصحيح العينة العشوائية لـ"كيمياء" الثانوية بعد غد الثلاثاء امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ كنترولات الثانوية العامة بعد غد الثلاثاء، تصحيح العينة العشوائية فى مادة الكيمياء والتى اختبرها طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد. 

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الكنترولات تبدأ فى وضع الرقم السري لكراسات الإجابة ثم تصحيح العينة بعد غد الثلاثاء ليتم إعلان نتيجة العينة فى موعد غايته الخميس المقبل.
 
كان رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أكد  أن الوزارة سوف تنتظر نتيجة تصحيح العينة العشوائية فى مادة الكيمياء لتحديد القرار الذى يتم اتخاذه بعد شكوى الطلاب من صعوبة الامتحان. 
 
وأضاف رئيس الامتحانات، فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن الوزارة لن تتردد فى إلغاء جزئيات من الامتحان وتوزيعها درجتها، حال ما إذا ثبت من تصحيح العينة أن هناك أجزاء من الامتحان غير واضحة أو مطابقة لمواصفات الورقية الامتحانية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي حسن

نداء لليوم السابع

اللجان في مدرسة المنار القومية للبنات ادارة وسط اسكندرية تقوم بتوزيع ورق الامتحان 9.15 كل مرة ولا احد يتجيب لنا ولا حتي غرفة عمليات الثانوية العامة تقوم بالرد علي التليفونات... رجاء الاهتمام.

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر الشهاوى

شكوى للدكتور/ طارق شوقى - وزير التعليم - بخصوص الاحياء

يوجد سؤال رقم 2 فى نموذج ب له اجابتين - ولكن ورد فى نموذج الاجابه اجابه واحده وهى الاطوار المشيجيه - مع العلم بأنه يوجد اجابه اخرى وهى الاطوار المشيجيه الجنسيه - وهذا سؤال اختيارات ولا يجوز ان يكون له اجابتين - وبالتالى يجب احتساب الاجابتين صحيحتين السؤال رقم 9 المطلوب رسم الاسهم لانزيم القصر وورد فى نمزذج الاجابه الاسهم فى منطقه معينه - فى حين انه يجوز ان تكون فى منطقه اخرى صحيحه ايضا ولكنه لم يذكر فى النموذج عبارة تقبل اى اجابه اخرى صحيحه السؤال رقم 15 - ماذا يحدث - يوجد له اجابه فى النموذج غير موجوده فى الكتاب المدرسى وهذه الاجابه يتم تدريسها فى الجامعات وليس فى الثانويه العامه - وبالتالى هذا السؤال يوجد خطأ فى صياغته حيث لا يوجد له اجابه فى الكتاب المدرسى- ارجو من سيادتكم بحث هذه المشكله حفاظا على مستقبل ابنائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

صبري

مواصفات الورقة الامتحانية لطلبة الدكتوراة

الامتحان اللي وضعه دكتور استاذ في كلية تربية او علوم وليس من المتعاملين مع المنهج وهذا واضح في الاسئلة التي هي في مستوى طالب الدكتوراة في الكيمياء، بجد حرام عليكو

عدد الردود 0

بواسطة:

صبري

بئس الورقة الامتحانية

غير تربويين

عدد الردود 0

بواسطة:

صبري

ضاع مجهودنا ومجهود ابناءنا منكم لله

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة