أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا غاضب وقتال لضم ديمبيلى نجم دروتموند

الأحد، 18 يونيو 2017 06:24 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا غاضب وقتال لضم ديمبيلى نجم دروتموند أندريس إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أندريس إنييستا نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى عن غضبه الشديد من الأنباء التى ترددت حول جلوسه إحتياطياً تحت قيادة المدرب الجديد للبلوجرانا أرنستو فالفيردى.

إنييستا
إنييستا

نجم وسط برشلونة غاضب من دكة الإحتياطى تحت قيادة "فالفيردى"

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن هناك أنباء قد ترددت حول جلوس إنييستا إحتياطياً تحت قيادة أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد للبارسا فى الموسم الجديد 2017/2018 وهو ما أغضب "الرسام".

أشارت الصحيفة إلى أن أنباء جلوس إنييستا احتياطيًا تحت قيادة المدير الفنى الجديد لبرشلونة تأتى بسبب عدم اجتماع اللاعب معه حتى الآن فى إطار خطط الاستعداد للموسم الجديد.

عثمان ديمبيلى
عثمان ديمبيلى

برشلونة يصارع من أجل حسم صفقة "ديمبيلى"

على جانب آخر يصارع نادى برشلونة الأسبانى من أجل حسم صفقة عثمان ديمبيلى جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الميركاتو الصيفى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ديمبيلى يدخل ضمن أولويات الميركاتو الصيفى داخل قائمة البارسا على الرغم من الاهتمام الكبير بالتعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسى .

كشفت الصحيفة، عن أن مسئولى برشلونة يمارسون ضغوط كبيرة من أجل حسم الصفقة مستغلين فى ذلك العلاقة القوية التى تجمع ديمبيلى بمواطنه الفرنسى صامويل أومتيتى وسفير النادى الجديد إيريك أبيدال.

وتألق عثمان ديمبيلى مع بوروسيا دورتموند فى الموسم المنتهى 2016/2017 وشارك فى 49 مباراة بكل المسابقات وأحرز 10 أهداف.

فيراتى
فيراتى

برشلونة يتلقى صدمة فى طريقه نحو "فيراتى"

أجرى نادى برشلونة الإسبانى اتصالات هاتفية بناصر الخليفى، مالك باريس سان جيرمان الفرنسى، من أجل الحديث عن انتقال ماركو فيراتى، نجم خط وسط نادى العاصمة، إلى البلوجرانا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن مسئولى برشلونة أجروا اتصالا رسميا بناصر الخليفى، رئيس سان جيرمان، وعرضوا عليه ضم ماركو فيراتى مقابل 100 مليون يورو، ولكن قوبل الأمر بالرفض من قبل الخليفى الذى قال لهم "فيراتى ليس للبيع".

أوضحت الصحيفة أن ماركو فيراتى نجم خط وسط باريس سان جيرمان سيعود من العطلة الصيفية والدخول فى استعدادات الموسم الجديد 4 يوليو المقبل، خاصة أن الخليفى لن يتركه يرحل عن صفوف النادى، على الرغم من رغبة اللاعب فى الرحيل بشكل نهائى عن ملعب حديقة الأمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة