7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 18 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 18 / 6 / 2017، العديد من الأخبار المهمة والتى جاء أبرز 7 منها، المصري يرحب بتسليم درع الدوري للأهلي في مباراة الفريقين، الأهلى يدفع 250 ألف دولار لنادى "هواة" في صفقة شراء أزارو، والزمالك يخوض مران الثلاثاء قبل الإفطار فى الجزائر بسبب الكونفدرالية.

 

المصري يرحب بتسليم درع الدوري للأهلي في مباراة الفريقين

رحب مسئولو النادى المصرى بتسليم درع بطولة الدورى العام للنادى الأهلى بطل دورى هذا الموسم وذلك خلال المباراة التى ستجمع الفريقين فى الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدورى العام.

 

الأهلى يدفع 250 ألف دولار لنادى "هواة" في صفقة شراء أزارو

 
يدفع مسئولو النادي الأهلى مبلغ 250 ألف دولار لنادي اتحاد ادرار سوس في صفقة شراء المهاجم المغربي وليد أزارو من صفوف الدفاع المغربي الجديدى.
 
 

رئيس الدفاع المغربى: فضلنا بيع أزارو للأهلي عن أوروبا

 
قال عبد اللطيف المقترض رئيس نادي الدفاع الجديدي المغربي، إن صفقة بيع وليد أزارو للأهلي تمت بشكل احترافي كبير كاشفًا عن أن إدارة ناديه فضلت بيع أزارو للفريق الأحمر علي الرغم من تلقي ناديه العديد من العروض الأوروبية التي تفوق قيمتها المادية عن عرض الأهلي.
 
 

الزمالك يخوض مران الثلاثاء قبل الإفطار فى الجزائر بسبب الكونفدرالية

 
حدد نادى الزمالك الرابعة والنصف عصر الثلاثاء موعد المران الأخير على الملعب الفرعى لاستاد 5 يوليو، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 
 
 

هانى زادة يكشف توقيت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن موعد إقامة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائرى الحادية عشر بتوقيت القاهرة، ضمن  منافسات الجولة الرابعة لمباريات دورى الستة عشر لبطولة دورى أبطال أفريقيا المزمع إقامتها الأربعاء على معلب 5 يوليو.

 

كهربا يتلقى عرضا رسميا جديدا من اتحاد جدة وجلسة حاسمة مع مرتضى منصور

تلقى محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، عرضا رسميا جديدا من اتحاد جدة السعودى، للحصول على خدماته لمدة موسم إضافى، بنية الشراء النهائى بعد انتهاء الإعارة، وقاد "كهربا" فريق اتحاد جدة فى الموسم الماضى، للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16هدفاً بمسابقة الدورى السعودى.

 

اتحاد الكرة يفتح "الإعارة" لترضية الأهلى والزمالك بعد رفض زيادة القائمة والأجانب

جاءت قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة فى اجتماعه الأخير الذى عقد أمس باتحاد الكرة، لتكشف عن محاولة مجلس الاتحاد لتحقيق التوازن فى طلبات الأهلى والزمالك، بشأن تعليمات القيد للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة