خالد صلاح

"جمارك سفاجا" تضبط 11 محاولة تهريب لبضائع متنوعة

الأحد، 18 يونيو 2017 05:27 م
"جمارك سفاجا" تضبط 11 محاولة تهريب لبضائع متنوعة احباط تهريب بضائع - ارشيفية
كتب : أحمد يعقوب
إضافة تعليق

تمكن رجال الإدارة العامة لجمارك سفاجا جمارك سفاجا، من ضبط 11 محاولة تهرب جمركى لبضائع مختلفة بالمخالفة لقانون الصيدلة وقانون الجمارك وقانون الاستيراد والتصدير.

 

وأشار بيان صادر عن الإدارة العامة لجمارك سفاج، إلى أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والإجراءات الجمركية على البضائع الواردة من ميناء ضبا السعودى تمكنت إدارة الإستخبارات الجمركية برئاسة إسلام الخطيب وإدارة تفتيش الركاب برئاسة عبدالراضى حسن وإدارة الحركة برئاسة محمود صلاح مدير الحركة، من ضبط 11 محاولة للتهريب حاول فيها بعض الركاب وأصحاب الأمتعة إخفاؤها وعدم الإقرار عنها للتهرب من سداد الرسوم الجمركية والضرائب والتخلص من القيود الإستيرادية وتم ضبط 11 محاولة لتهريب كميات من المبيدات الحشرية وشاشات البلازما والملابس والأجهزة الكهربائية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية.

 

تم الضبط بمعرفة محمد عابدين وخالد وليم وحسام الدين مصطفى مأمورى الحركة، وفخرى محمد ومجد يحي وعلى الدين مشرفى صالة التفتيش، ومدحت على  ومحمد عبدالغنى وأحمد محفوظ ووائل الشريعى مأمورى تفتيش الركاب، وتم تحرير 11 محضر ضبط جمركى من رقم 242 حتى رقم 252 لسنة 2017 وبلغ إجمالى التعويضات 971 ألف و669 جنيها.

 

 يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك و يحيى سعيد رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة