فى الحلقة الــ21 من 30 يوم .. باسل خياط ينقذ أسر ياسين من حبل المشنقة

السبت، 17 يونيو 2017 04:00 م
فى الحلقة الــ21 من 30 يوم .. باسل خياط ينقذ أسر ياسين من حبل المشنقة أسر ياسين وباسل خياط
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "30 يوم"، استمرار تخطيط توفيق "أسر ياسين"، للتخلص من أصدقاء طارق، وفى نفس والوقت كان طارق "أسر ياسين" فى السجن، حيث يتحدث مع زغلول ، الذى يعتذر لطارق عن وجودهما فى الحبس.

تعود صافى "نجلاء بدر" إلى إدمان المخدرات مرة أخرى، بعد رفض الموزع السينمائي، إعطاء دور البطولة لها فى الفيلم الجديد، أما شيرين شقيقة طارق، فتستمر فى صمتها وحالة الانهيار العصبى التى لازمتها منذ خطف توفيق لها .

يقوم توفيق بإرسال صور إلى فريد محامى طارق وشريكه فى المستشفى، تثبت براءة طارق من الاتجار فى عقار "الترامادول" ، فيتصل المحامى بعبد الوهاب "وليد فواز" ، وفى نفس الوقت، يتصل توفيق بيوسف شقيق طارق الذى وعده بأن يطبع وينشر له أول كتاب .

يقدم المحامى الصور للنيابة، وهو ما يعد دليلا على براءة طارق، حيث يفرج وكيل النيابة عن طارق دون ضمانات، وبعد خروجهما، يطئمن طارق على شيرين من عبد الوهاب، ويجرهما الحديث إلى لبنى قريبة عبد الوهاب، والتى كانت مقربة من شيرين، وهو ما يشير إلى احتمالية وجود علاقة لعبد الوهاب بما يحدث لطارق.

وفى آخر مشهد، يكشف شقيق طارق له، أنه على موعد فى اليوم التالى مع توفيق، وحينما سأله طارق عن معرفته بتوفيق، فروى له أنه تحدث معه وأخبره أنه معجب بمنشوراته على فيس بوك، ومن خلال الأيام الماضية اكتشف أنه توفيق وأنه مجرد فخ .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة