روسيا تستعين بكتيبة المحليين لتحقيق حلم مونديال القارات

السبت، 17 يونيو 2017 12:19 م
روسيا تستعين بكتيبة المحليين لتحقيق حلم مونديال القارات منتخب روسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد المنتخب الروسي الوحيد من بين المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم للقارات التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 17 يونيو الجاري وحتى الثاني من يوليو المقبل، الذى تضم قائمته من اللاعبين المحليين فقط.

 فضل ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي، الاعتماد على اللاعبين المحليين في بطولة كأس العالم للقارات في مغامرة غير مأمونة العواقب، للعديد من الأسباب يأتي في مقدمتها "لعنة الاصابات".

ويأمل المنتخب الروسي في تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس العالم للقارات للمرة الاولى فى تاريخه، لاسيما وأن البطولة تقام على ملعبه ووسط جماهيره.

قائمة منتخب روسيا في مونديال القارات ضمت كلاً من، حراسة المرمى: إيجور أكينفيف (سيسكا موسكو) - فلاديمير جابولوف (أرسنال تولا) - جويلهيرم ماريناتو (لوكوموتيف موسكو).

وفي الدفاع: ديمتري كومباروف وإليا كوتيبوف وجورجي دجيكيا (سبارتاك موسكو) - إيجور سمولنيكوف (زينيت سان بطرسبرج) - رومان شيشكين (كراسنودار) - فيودور كودرياشوف (روستوف) - فيكتور فاسين (سيسكا موسكو) - روسلان كامبولوف (روبن كازان).

وفي الوسط: يوري جيركوف (زينيت سان بطرسبرج) - دينيس جلوشاكوف وأليكسندر ساميدوف (سبارتاك موسكو) - أليسكندر جولوفين (سيسكا موسكو) - أليكسي ميرانتشوك وديمتري تاراسوف (لوكوموتيف موسكو) - أليكسندر ييروخين (روستوف) - يوري جازينسكي (كراسنودار).

وفي الهجوم: فيودور سمولوف (كراسنودار) - ماكسيم كانونيكوف (روبن كازان) - ديمتري بولوز وأليكسندر بوخاروف (روستوف).

ويفتتح منتخب روسيا مشواره في بطولة كأس العالم للقارات يوم 17 يونيو بمواجهة نيوزيلندا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبي البرتغال والمكسيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة