رئيس بعثة الأهلى يتحدث عن حُسن الاستقبال وطموح الفوز على الوداد

السبت، 17 يونيو 2017 05:02 م
رئيس بعثة الأهلى يتحدث عن حُسن الاستقبال وطموح الفوز على الوداد عماد وحيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في المغرب باستقبال البعثة فور وصولها مطار كازابلانكا ظهر اليوم ، السبت، لملاقاة الوداد الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 كان رئيس البعثة الأهلاوية قد أجرى عدة اتصالات هاتفية خلال الساعات الماضية مع السفير المصري بالمغرب إيهاب عبد الأحد جمال الدين من أجل الاتفاق على الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق على هامش مباراة الوداد.

وأشاد عماد وحيد بالتعاون الإيجابي من جانب السفير مُشيداً بحسن استقبال بعثة الأهلي خلال تواجدها في المغرب في ظل العلاقات القوية التي تجمع الأهلي بالأندية المغربية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام.

ووجه عضو مجلس الأهلي الشكر للسفير على حسن استقباله وسعيه وطاقم السفارة جاهدين، لتذليل جميع العقبات والصعوبات وتوفير احتياجات البعثة ، مُشدداً على متانة العلاقات بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي مؤكدًا أنهما أشقاء وتربطهما علاقات مميزة للغاية.

وأضاف وحيد أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق والجهاز الفني في تقديم عرض قوي والفوز على بطل المغرب والمنافسة من أجل استمرار الفريق بالمنافسة على الصدارة ومواصلة المشوار نحو المنافسة على لقب البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة