أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد ميرى: نقيب صحفيى لبنان يعتذر للشعب المصرى عن إساءة "الأخبار" اللبنانية

السبت، 17 يونيو 2017 01:44 م
خالد ميرى: نقيب صحفيى لبنان يعتذر للشعب المصرى عن إساءة "الأخبار" اللبنانية خالد ميرى أمين عام اتحاد الصحفيين العرب ووكيل أول نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد ميرى، أمين عام اتحاد الصحفيين العرب ووكيل أول نقابة الصحفيين، الإدانة الكاملة لما نشرته صحيفة لبنانية صغيرة تطلق على نفسها اسم "الأخبار"، من إساءة لمصر وشعبها ورئيسها.

وأضاف "ميرى"، فى بيان صادر عنه، اليوم السبت، أن ما نشرته الصحيفة يخرج عن كل مواثيق الشرف الصحفى والمهنى، وميثاق اتحاد الصحفيين العرب، وأنها تعمدت توجيه الإساءة بحثا عن الشهرة، وخدمة لأهداف من يمولونها ويديرونها، كما أنها تريد الإساءة لعلاقة الشعبين المصرى واللبنانى، لخدمة أغراض سياسية خبيثة.

ولفت خالد ميرى فى بيانه، إلى أنه أجرى اتصالا مع إلياس عون، نقيب الصحفيين اللبنانيين وعضو الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، لإبلاغه بالرفض الكامل لما فعلته الصحيفة الصغيرة، مشيرا إلى أن إلياس عون أكد اعتذاره لمصر وشعبها عمّا نشرته الصحيفة، واستياءه الشخصى من هذا الاستخدام المرفوض للصحافة فى الإساءة لعلاقات الدولتين الشقيقتين.

وذكر أمين عام اتحاد الصحفيين العرب ووكيل أول نقابة الصحفيين المصرية فى ييانه، أن إلياس عون وجه الدعوة لمجلس نقابة الصحفيين اللبنانيين، للاجتماع الاثنين المقبل، وبحث هذا الموقف وضمان عدم تكرار هذا الخطأ المرفوض، وأكد أن الشعب اللبنانى والنقابة اللبنانية حريصون على العلاقات الطيبة مع مصر، التى تحتضن عددا كبيرا من اللبنانيين بحب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

لواء/محمد جنيدى--الاسكندرية

الاعتذار لايكفى

يجب ان يكون رد فعل مصراقوى من ذلك عن تلك الاساءه واعتذارلبنان لايكفى ويجب مصادرة هذه الجريدة فورا وكفى استهتار بالشعب المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

بنهاوي

هما عملوا ايه بالظبط حد يعرف

ياريت اللي يعرف يقول ﻻن المقال مذكرش ايه اللي عملوه..ممكن نشوف جوجل برضو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة