حبس 17 أخوانيا بينهم فتاتين 3 سنوات بتهمة حرق نادى قضاة بنى سويف

السبت، 17 يونيو 2017 03:14 م
حبس 17 أخوانيا بينهم فتاتين 3 سنوات بتهمة حرق نادى قضاة بنى سويف حبس -أرشيفية

بنى سويف أيمن لطفى

قضت محكمة جنايات بنى سويف برئاسة المستشار عماد نجدى بسجن 17 أخوانيا بينهم فتاتين لاتهامهم بتكوين خلية إرهابية وحرق نادى القضاة بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف وإتلاف سيارتين داخل جراجه فى يناير 2015 ، وكذلك إنشاء صفحات على فيس بوك  للتحريض ضد قوات الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.

وذكرت حيثيات الحكم أن المتهمين كونوا خلية ارهابية  تشارك فيها  "إسراء سعيد" طالبة بكلية الهندسة والذى توفى والدها الإخوانى داخل محبسه منذ أكثر من عام وزميلتها فداء خضر، وألقوا بكرات نارية ومتفجرات من أعلى كوبرى النيل على نادى القضاة ما تسبب فى حرق واجهته واتلاف سيارتين لقاضيين.

وذلك بعد مرور عدة  شهور على أحداث اغسطس 2014  ، والتى شهدت  اعتداء الإخوان وحرقهم  منشآت حكومية وأقسام شرطة بجميع محافظات مصر ، كما أنشأت الخلية صفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك لمهاجمة الجيش والشرطة والتحريض ضدهم والدعوة للانتقام منهم وايضا حرق وتدمير منشآت الدولة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة