الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعلن استشهاد 2 من أعضائها فى عملية القدس

السبت، 17 يونيو 2017 11:44 ص
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعلن استشهاد 2 من أعضائها فى عملية القدس الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجناحها العسكرى كتائب الشهيد أبو على مصطفى أن اثنين من الشهداء الثلاثة الذين استشهدوا فى عملية القدس أمس أعضاء فى الجبهة.

وقالت الجبهة الشعبية (يسار فلسطينى) فى بيان صحفى اليوم إن الشهيدين براء ابراهيم صالح عطا، وأسامة أحمد دحدوح من دير أبو مشعل رام الله هما أعضاء فى الجبهة من الاسرى المحررين بالإضافة إلى الشهيد عادل حسن أحمد عنكوش.

يذكر أن ثلاثة شبان من أبناء القرية استشهدوا الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى مدينة القدس المحتلة فى عمليتى طعن واطلاق نار مما أدى إلى مقتل مجندة إسرائيلية .

وقالت مصادر محلية فى قرية دير أبو مشعل أن قوات الاحتلال شددت من حصارها على القرية الذى فرضته الليلة الماضية وأغلقت كافة الطرق المؤدية إليها وأقامت بوابة حديدية على مدخلها الرئيسى ومنعت المواطنين من دخولها أو الخروج منها.

وأضافت أن مواجهات عنيفة دارت منذ ساعات الصباح الأولى بين شبان القرية، وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان بالرصاص الحى والعشرات بالأعيرة المطاطية وحالت اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال استولت على 40 سيارة من القرية، ووزعت منشورات تتضمن تهديدات للمواطنين بسلسلة من الاقتحامات والاعتقالات والتفتيش للمنازل واستمرار الحصار المفروض على القرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة