أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو إلى سان جيرمان قبل نهائى الأبطال

السبت، 17 يونيو 2017 01:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو إلى سان جيرمان قبل نهائى الأبطال رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خورخى مينديز وكيل أعمال نجم ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو، عن أن باريس سان جيرمان الفرنسى هو الوجهة المقبلة لـ "الدون" بعد رحيله عن صفوف الفريق الملكى.

الدون
الدون

وكيل أعمال رونالدو يكشف عن وجهة اللاعب بعد ريال مدريد

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الأسبانية، إن وكيل أعمال رونالدو عقد جلسة سرية فى مدينة "كارديف" الويلزية، قبل نهائى دورى أبطال أوروبا الذى توج به ريال مدريد على حساب يوفنتوس الإيطالى مع القطرى ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان للتخطيط من أجل إبرام صفقة مدوية بضم "الدون".

أضافت الصحيفة ، إن مينديز يسعى بكل قوة إلى نقل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان الفرنسى من أجل كتابة تاريخ جديد مع نادى العاصمة فى ظل بحث الأخير عن التعاقد مع نجم كبير داخل القارة العجوز.

نجم ريال مدريد مع كأس دورى أبطال أوروبا
نجم ريال مدريد مع كأس دورى أبطال أوروبا

مسئولى ميلان يخططون لضم نجم ريال مدريد مقابل دوناروما

على جانب آخر، يخطط مسئولو نادى ميلان الإيطالى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بعد أنباء رحيله عن الملكى بسبب أزمة التهرب الضريبى الأخيرة .

قال ماسيميليانو ميرابيلي المدير التنفيذى لنادى ميلان مازحاً فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية ، إذا كان ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع جيانلويجى دوناروما حارس الروسونيرى الشاب فإدارة ميلان قادرة على ضم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على حد وصفه .

ويرى المدير التنفيذى لنادى ميلان الإيطالى أن هناك فارقاً كبيراً من حيث القيمة المادية بين الصفقتين والروسونيرى غير قادر على دفع المقابل المادى لصفقة "الدون" .

ويعد جيانلويجى دوناروما حارس ميلان الإيطالى ضمن أهداف ريال مدريد لتدعيم مركز حراسة المرمى خاصة بعدما قرر الحارس الشاب عدم تجديد عقده مع الروسونيرى. 









الموضوعات المتعلقة

زلزال رونالدو حديث صحف العالم

السبت، 17 يونيو 2017 12:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة