موانئ بورسعيد تسجل 32 سفينة خلال 24 ساعة

الجمعة، 16 يونيو 2017 02:04 م
موانئ بورسعيد تسجل 32 سفينة خلال 24 ساعة ميناء يورسعيد - أرشيفية

بورسعيد - محمد عزام
أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الجمعة، عن عملها بشكل طبيعى، حيث سجلت 32 سفينة خلال 24 ساعة .
 
وقالت الهيئة الإقتصادية، فى بيان لها اليوم الجمعة ، إن  ميناء غرب بورسعيد  سجل دخول سفينتين حاويات ومغادرة سفينة وموجود على الأرصفة سفينة، ومن المنتظر دخول سفينتين حاويات؛ كما سجل الميناء أيضا دخول سفينتين بضائع عامة ومغادرة سفينة وموجود على الأرصفة سفينتين بضائع عامة ومن المنتظر دخول 3 سفن.
 
وأضاف الببان، إن ميناء شرق بورسعيد سجل دخول 4 سفن حاويات ومغادرة 8 سفن وموجود على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن حاويات .
 
وأكد الببان، إنه جارى التنسيق بين الجهات المعنيه بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء .
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة