محافظ الإسكندرية يفتح التحقيق فى حادث وفاة شخص بانهيار عقار بحى غرب

الجمعة، 16 يونيو 2017 10:50 م
محافظ الإسكندرية يفتح التحقيق فى حادث وفاة شخص بانهيار عقار بحى غرب الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعامل الفورى مع حادث سقوط العقار الكائن بـ 6 حارة الليثى متفرع من التوفيقية بنطاق حى غرب، والذى سقط منذ ساعات  مساء اليوم، وهو عقار مكون من دور أرضى وجزء من بعض حوائط الدور الأول وصادر له قرار إزالة 27 لسنة 2016.

وشدد المحافظ، وفق بيان له اليوم الجمعة، على رئيس حى غرب وجميع الجهات المختصة بمعاينة موقع العقار على الواقع وفتح باب التحقيقات حول الحادثة، موضحا أنه سيتم تحويل جميع المقصرين والمتسببين فى ذلك للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية، مؤكدا أن الحفاظ على أرواح المواطنين أولى مسئوليتنا.

وأشار المحافظ إلى أنه أصدر تعليماته فور سقوط العقار بتكثيف تواجد فرق الدفاع المدنى والاسعاف والحملة المركزية للمحافظة، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والمستشفيات، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

ومن الفحص تبين أن هذا العقار صادر له قرار إزالة وهدم وتم إخلائه من السكان، باستثناء رفض أحد الأشخاص الخروج من العقار، وعقب انهيار العقار أدى إلى وفاة المواطن عباس صابر عباس الذى رفض الخروج وكان يسكن بمفرده، وذلك عن عمر يناهز ٦٨ عام تغمده الله برحمته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة