قال محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الزمالك، إنه لن يترك الفريق الأبيض في الصيف المقبل، لرغبته في استكمال حلمه بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة.
وأكد دونجا فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، أن حديث البعض عن إمكانية عودته للمقاصة في الموسم المقبل، عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه يشعر براحة تامة مع الفريق الأبيض.
وشدد على أن الزمالك ينتظره مواجهة مصيرية أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأربعاء المقبل بدوري الأبطال وفي حالة الفوز بها سيضع قدمًا في دور الثمانية.