حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 16/6/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 16 يونيو 2017 03:18 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 16/6/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم  الجمعة برج العذراء 16/6/2017 على الصعيد المهنى و الصحى و العاطفى ..  حالة من الملل تصيبك اليوم 

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج  ناقد بالفطرة. 
برج  العذراء على الصعيد المهني:
من المرجح ان تحصل على ترقية الفترة القادمة نتيجة لاجتهادك فى العمل ومساعدة زملائك حاول الحفاظ على أدائك المتميز وستحقق ما تريد الفترة القادمة.
برج العذراء على الصعيد العاطفي:
لديك بعض المشاكل مع الشريك اليوم. حاول المناقشة مع الطرف الآخر وتفهم الامور. من الممكن ان تفكر فى الانفصال حاول التريث واتخذ القرار الصحيح.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
المسائل الصحية من مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن ، لا تضعف أمام المأكولات التى تقدم لك  و يجب أن تكون حذرا اتجاه النظام الغذائى الذى تتبعه وإلا  يكون هناك دعوة للعديد من الأمراض لمهاجمة الجهاز الهضمي.
توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
حاول تجنب كل من يصيبونك بالتشاؤم اليوم قد تحاط بطاقة سلبية فى كل مكان ولكن ستتغلب عليها. قد تستقبل اليوم هدية من شخص لم تتوقع أن يجلب هدية لك . فكن على استعداد

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 16/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنفعل اليوم ستهدأ الأمور بالصبر 

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
برج الحمل على الصعيد المهني:
تتمنى حدوث تغيير فى رؤسائك بالعمل اليوم، ولكن لن يحدث ذلك بسهولة حاول التركيز على الاجتهاد والإخلاص فى العمل و انسى الخلافات الشخصية. قد تتجمع اليوم لقضاء وقت خارج العمل مع زملائك بالمكتب.
برج الحمل على الصعيد العاطفي:
قد تتخذ اليوم خطوات جادة نحو علاقة عاطفية اكثر استقرارًا . قد تنشب خلافات مع الشريك بشكل مستمر ولكنك ستتمكن من عبور الأمور بسلام.
برج الحمل على الصعيد الصحي:
تجنب تناول الادوية ذات الاعراض الجانبية التى قد تضر صحتك بشكل كبير حاول استشارة الطبيب اليوم لما تشعر به من اجهاد بسبب ضغط العمل.
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
من المرجح ان تتعرض اليوم لبعض الامور التى تفقدك اعصابك ولكن حاول التعامل مع الامور بحكمة  وستتمكن من التغلب عليها. لا تفكر فى الماضى كثيراً اليوم وانظر امامك وستتمكن من الوصول.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 16/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تسمح لأحد بالتدخل فى قراراتك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة  16 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وفقاً لموقع prokerala وهو البرج الذى يتميز مواليده بالثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بآرائهم بقوة كما أنهم محبين لتوجيه النقد ولكن لا يمكنهم تقبله.
الأسد على الصعيد المهنى
تتعرض اليوم لخسارة مالية فى عملك نتيجة خطأ منك، ويحتاج الأمر السيطرة على أعصابك وتقبل الخسارة والاعتراف بالخطأ.
الأسد على الصعيد العاطفى
علاقتك بشريك حياتك تتحسن اليوم وتكتشف فيه بعض الصفات التى كنت تبحث عنها، وذلك سيشجعك على اتخاذ قرار جاد فى علاقتكما خلال الفترة المقبلة.
الأسد على الصعيد الصحى
قد تتعرض لدور برد شديد نتيجة استخدامك الدائم للتكييف فى المنزل ثم الخروج إلى الشارع بعد أخذ حمام ساخن.
توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
تتخذ اليوم قراراً حاسم يخص حياتك الخاصة، لا تسمح لأحد أن يتدخل فى قراراتك ويؤثر على تفكير، فانت فقط من يستطيع تحديد مصيرك.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 16 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..سهرك إلى الفجر يوميا يسبب لك الإرهاق

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الثور، الذى يتميز أصحابه بامتلاك شخصية قوية صلبة؛ وصبر طويل وهمة عالية، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
- على الصعيد المهنى:
يمكنك أن تتنفس في هواء ملىء بالتفاؤل. فأى خطة تضعها اليوم سوف تأتى بثمار جيدة غداً.
- على الصعيد العاطفى:
سوف تُفهم غلط من شخصية أنت تعجب بها. فقط لا تبدأ بالحديث اليوم، وانتظره حتى يبدأ هو بالكلام.
- على الصعيد الصحى:
سهرك إلى الفجر يومياً يسبب لك إرهاق في جميع أنحاء جسمك. فعليك بالراحة والنوم المبكر حتى لا ترهق جسدك.
- توقعات علماء الفلك:
اليوم هو يومك العائلى. قم بزيارة أقاربك. اقضِ أوقات طويلة وممتعة مع أسرتك وأولادك. جدد طاقتك معهم.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 16 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قد تكون مرهقا وسوف تتخلف عن عملك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطري فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
- على الصعيد المهنى:
اتخاذ يوم عطلة من العمل والذهاب للقيام ببعض الأنشطة في الهواء الطلق لتكون قادر على معالجة المهام الخاصة بك مع قوة متجددة غدا.
- على الصعيد العاطفى:
اليوم كنت ترغب في الاختلاط ولكنك تفضل أن تجد من يشبه ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع كثيرا مع هذا اللقاء الرومانسي الجديد. ومع ذلك قد تجد أنه لا قيمة له بعد وقت وسوف تفضل البعد للبحث عن امرأة أكثر حرية!
- على الصعيد الصحى:
تحتاج أن تعتنى عناية خاصة بعينيك، خاصة إذا كان عملك يتطلب جهد ثقيل علي العينيين. من الأفضل أن تعطي لعينيك قسطا من الراحة وتنظر للطبيعة الخلابة.
- توقعات علماء الفلك:
هناك موجة جديدة من الثقة تشكل كل ما تفعله اليوم. إن العوائق التي واجهتها خلال أيام سابقة، سوف تتلاشي بعزيمتك . ستلعب مهارات الاتصال الخاصة بك دورا هاما فى أن تكون قادرا بسهولة على إقناع الآخرين وجعلهم يتقبلون وجهة نظرك. اليوم عليك أن تعالج أي موضوع قد قمت بتأجيله.

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 16/6/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العناد سيخسرك شريك حياتك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.
برج الميزان على الصعيد المهنى:
تضيع وقتاً طويلاً فى عملك نظراً لعدم حبك له وبحثك عن وظيفة  أخرى، فبهذه الطريقة ستفقد عملك الحالى فحافظ عليه لحين الحصول على عمل آخر.
برج الميزان على الصعيد العاطفى :
العند سبب المشكلات بينك وبين شريك حياتك، وكذلك عدم اهتمامك بشكوى حبيبك وتكرار الأخطاء قد يكون سبباً لفشل العلاقة.
برج الميزان على الصعيد الصحى :
ألام الظهر التى تعانى منها تحتاج إلى استشارة طبيب بدلاً من الاعتماد على المسكنات التى لا جدوى منها، فلا تهمل الأمر حتى لا يتفاقم.
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
قد تأتيك فرصة عمل فى الفترة المقبلة لكن عليك الحفاظ عليها إذا كنت جاداً فى العمل، واحرص على عدم الثقة فى زملائك بالعمل.

حظك اليوم برج الجدي الجمعة 16 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..اهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدي، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
على الصعيد المهنى:
ولكن سوف تتقدم حياتك المهنية إلى حد كبير. فقط قم بالتركيز فى عملك وعلى خططك بشكل جيد
على الصعيد العاطفى:
يجب عليك أن تهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك لأن ذلك كي لا تنشب المشاجرات بينكما. اشتر هدية بسيطة وصغيرة وقدمها له.
على الصعيد الصحى:
اليوم، الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم في معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.
توقعات علماء الفلك:
أنت شخص قوى وتستطيع أن تقهر أعدائك. فعليك أن تنتبه جيدا لمن هو حولك ومن يحاول أن يتقرب منك بشكل غريب. أيضا سوف تجد مفاجأة بانتظارك اليوم، فقط انتظرها

حظك اليوم برج الحوت ليوم الجمعة 16 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.. لازم تضحى

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، إذ يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.
 
برج الحوت على الصعيد المهني: 
هناك بعض التغييرات القوية في الحياة المهنية،و إذا كنت تفكير في تغيير عملك، فمن المرجح أن تتخذ الخطوة النهائية اليوم ، حتى تذهب لبدء التدريب فى الشئ الذى تود القيام به منذ فترة طويلة ، هناك بعض المخاطر التى تنتج عن قراراتك.
برج الحوت على الصعيد العاطفي:
 إذا كنت تريد علاقتك الحالية  أن تكتمل، فأنت بحاجة إلى تسوية مكامن الخلل،لهذا سيكون لديك دفع لإلقاء نظرة على الوضع المنطقى، فى خلال ذلك ، قد يكون لديك أيضا مواجهة بعض الحقائق غير السارة عن نفسك.
برج الحوت على الصعيد الصحي:
 تناول الأطعمة المفضلة لديك ،و ابتعد عن القيادة ، لا تقوم بأى رحلات اليوم،بالنسبة لأولئك الذين هم في المهن التي تنطوى على حركية عالية خصوصا يرجى توخي الحذر للغاية.
توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
الحياة قد تجبرك  على التضحية بأحد الخيارين، و أنت غير مؤهل على تحمل خسارة أحد الخيارين ، فيجب أن تستمع الى قلبك قد يساعدك على العثور على طريقة للخروج ، في وقت فراغك إنشاء قائمة من الأهداف، ولكن الأولوية لأهم .

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 16 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى أعصابك 

يقدم اليوم السابع أهم التوقعات برج السرطان مواليد الفترة من 22 یونیو الی 22 يولیو ، الذى يتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذي يعطي مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.
برج السرطان على الصعيد المهني:
 أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا ، قد تجد أن يدك تصفع شخص  يستحق ذلك ،اتخاذ الطريق السريع، وسوف تبقى على القمة.
برج السرطان على الصعيد العاطفي:
 لديك طاقة حب مثير جدا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن هذا قد لا يكون بالضرورة أمرا سيئا. الحياة مليئة التغييرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أي وقت مضى، لكنه لن يكون هناك تغيير للأفضل.
برج السرطان على الصعيد الصحي:
 الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية: محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.
توقعات علماء الفلك لبرج السرطان :
لا نتوقع رد فعل من الناس اليوم حتى لو كنت تقول أطرف النكات، أفضل طريقة للتعامل مع اليوم الانخراط في الأنشطة التي تتطلب الانضباط والانتهاء من الأعمال والتخطيط لأشياء ممتعة مساءً.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 16/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تستعيد لياقتك البدنية

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وفقاً لموقع prokerala لأبناء برج القوس وعلى الصعيد المهنى فهم من أصحاب الغيرة القاتلة وذو آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى وقرارات مندفعة ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
تحاتج مزيد من التركيز فى عملك وإبراز مواهبك وقدراتك واستغلال ذكائك فى تخطى بعض العقبات بالعمل لتنل ثقة رؤسائك.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
علاقتك بشريك حياتك مستقرة، فكل منكما يقف بجانب الآخر وتتحديان الظروف التى تؤثر على إتمام علاقتكما.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
تستعيد لياقتك البدنية بعد البدء فى ممارسة التمارين الرياضية، الأهم أن تستمر عليها حتى ولو فى المنزل من خلال ممارسة بعض التمارين البسيطة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:
مواقف تتعرض لها خلال الفترة المقبلة تكشف لك أنك كنت مخطئ فى زيادة ثقتك لبعض الأصدقاء، فاحرص على عدم تكرار الأمر واحتفظ بأسرارك لنفسك.

برج الدلو حظك اليوم  الجمعة 16/6/2017.. تواجه بعض الصعوبات المالية

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى و الصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.
برج الدلو على الصعيد المهنى.
قد تواجه بعض الصعوبات المالية التى تضطرك إلى البحث عن فرصة عمل جديدة، وعليك أن تستغل أفكارك الإبداعية لتكون مصدر دخل جديد لك.
لبرج الدلو على الصعيد العاطفى ..
لا تتوقع الأفضل حتى لا تصطدم بالأسوأ، وعليك أن تتخلى عن طموحاتك فى الدخول فى علاقة عاطفية مثالية، وابحث عن شريك حياة يكملك فقط.
على الصعيد الصحى...
الإفراط فى ساعات النوم يسبب الشعور بالصداع و عدم التوازن فى الجسم، وعليك أن تتناول كميات قليلة من المشروبات المنبهة مثل القهوة.
توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش فترة هامة فى حياته يبحث فيها عن أفكار جديدة يمكن أن تكون مصدر مالى جديد فى حياته.

برج العقرب حظك اليوم الجمعة 16/6/2017.. لا تتعجل فى اتخاذ قراراتك

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شىء عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر  وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
برج العقرب على الصعيد المهنى..
لا تعتمد على خبراتك السابقة فى اختيار شريك جديد فى العمل، وعليك أن تختار الأشخاص بمعيار الكفاءة فقط.
برج العقرب على الصعيد العاطفى ..
أنت من الشخصيات التى تحاول أن توازن دائمًا بين العقل والقلب، وعليك أن تتمهل فى اتخاذ قراراتك حتى تقنع الجانب العقلى والعاطفى.
على الصعيد الصحى .. 
ممارسة الرياضة لنصف ساعة يوميًا تساعدك على تحصين حالتك المزاجية ولياقتك البدنية أيضًا، فلا تخرج عن هذا النظام.
توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش بقدر من التشتت هذه الأيام حتى يستطيع أن يتخذ عدد من القرارات المصيرية التى من شأنها التأثير على شكل حياته المهنية والعاطفية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة