جمعية من أجل مصر بالشرقية تهدى 5 سيارات تشغيل للشباب

الجمعة، 16 يونيو 2017 04:27 ص
 جمعية من أجل مصر بالشرقية تهدى 5 سيارات تشغيل للشباب تكريم عدد من قيادات الامن
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية فى احتفالية جمعية من أجل مصر ، بتوزيع 5 سيارات تشغيل مقدمة من الجمعية للشباب لتساهم في توفير فرص عمل حقيقية لهم وتعمل على تحسين مستوى معيشتهم.

كما شارك المحافظ جمعية من أجل مصر تكريم رئيس جامعة الزقازيق ومدير أمن الشرقية وعددا من القيادات الأمنية وقيادات العمل التنفيذي و الشخصيات العامة و إيمان مهنى مدير مكتب اليوم السابع بالشرقية،  لدورهم في دعم وتنمية مشروعات المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد شارك حفل إفطار جمعية من أجل مصر بحضور عددا من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب و القيادات الأمنية و التنفيذية و شباب الجمعية وعددا من شباب الشرقية. وأشاد المحافظ بجهود المجتمع المدني و الجمعيات الأهلية و رجال الأعمال الشرفاء لدعم و تنمية المجتمع وتقديم المساعدات للأسر المستحقة وتقديم فرص عمل حقيقية للشباب بما يعود بالنفع و الفائدة على المحافظة.

مشيرا إلى أن الجمعيات الخيرية النشطة تقدم أعمالا خيرية لكافة القطاعات التي تتعلق بحياة المواطن وتسعى للوصول الى المواطن في كل مكان. وعلى هامش حفل الإفطار الجماعي قدم الطالب أحمد أيمن عبد الله بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة أحمد عرابي مركز مشتول السوق فقرة شعرية في حب مصر نالت استحسان الحضور مما دعا المحافظ لمصافحته وتهنئة اسرته بابنهم المتفوق علميا و أدبياً. وفي نهاية الاحتفالية قدمت جمعية من أجل مصر درعاً لمحافظ الشرقية تكريماً لدوره ولمجهوداته في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

تكريم عدد من قيادات الامن
تكريم عدد من قيادات الامن

 

تكريم عدد من قيادات الداخلية
تكريم عدد من قيادات الداخلية

 

جانب من حفل تكريم جمعية من اجل مصر
جانب من حفل تكريم جمعية من اجل مصر

 

جانب من حفل جمعية من اجل مصر
جانب من حفل جمعية من اجل مصر

 

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

 

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة