الأهلي يواجه سموحة الليلة في مواجهة "فرصة البدلاء"

الجمعة، 16 يونيو 2017 09:30 ص
الأهلي يواجه سموحة الليلة في مواجهة "فرصة البدلاء" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلي في العاشرة من مساء اليوم، الجمعة،اختبارًا قويًا ببطولة الدوري عندما يحل ضيفًا على فريق سموحة بالإسكندرية في منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري والتى توّج بها المارد الأحمر رسميًا قبل نهايتها بأربعة أسابيع.

ورغم حسم المسابقة إلا أن فريق الأهلي بلاعبيه وجهازه الفني يدخلون لقاء اليوم وأمامهم أكثر من هدف يأتي في مقدمتها ضرورة الفوز من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات التى حققها الفريق هذا الموسم والحفاظ أيضًا على سجل الأحمر خاليًا من الخسائر حيث لم يتعرض الفريق لأية خسارة هذا الموسم وهو إنجاز يُحسب للجهاز الفني واللاعبين علمًا بأن الفريق له 76 نقطة حتى الأن.

كما يتطلع حسام البدري المدير الفني لتجربة بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة خلال الموسم الماضي إلا على فترات لسبب أو لأخر أمثال عمرو جمال وصبرى رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب ومحمد هاني وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وحسام غالي وأكرم توفيق،فيما يغيب عماد متعب للإصابة.

حسام البدري تحدث مع لاعبيه خلال الأيام الماضية على ضرورة التركيز في لقاء اليوم وعدم التراخى بدعوى أن الفريق حسم بطولة الدوري وأن لقاء الليلة مجرد "تحصيل حاصل" وشدد على ضرورة الجدية من أجل حصد النقاط الثلاثة وعدم اهتزاز الشباك الحمراء.

ومن المُقرر أن يُريح الجهاز الفني أكثر من لاعب أساسي خلال لقاء اليوم أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وسعد سمير وعلى معلول وأجاي.

في المقابل، يدخل سموحة لقاء الليلة مُتسلّحًا بالعروض والنتائج الجيدة التى يُقدمها هذا الموسم محليًا والتى جعلته يحتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة في جدول المسابقة  ويفقد الفريق جهود أيمن أشرف قائد سموحة بسبب طرده في لقاء المصري الأثنين الماضي والمؤجل من الجولة الـ22 للدوري.

وأكد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق السكندري أن لاعبي فريقه قادرون على تقديم عرض قوي أمام الأهلي البطل، موضحاً أن غياب أيمن أشرف مؤثر لكن الفريق يملك البدائل القادرة على تعويض غيابه أشرف.

وشدد مؤمن سليمان على أنه سيلعب لقاء الليلة من أجل الفوز رافضًا نغمة ضرورة استغلال "نغمة" بدلاء الأهلي من أجل الفوز عليه، مؤكدًا أن المارد الأحمر فريق كبير ويملك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة والخبرات العالية حتى لو كانوا لا يُشاركون مع الفريق بشكل أساسى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة