ابنة شقيقة ضحية حريق برج لندن: مش عارفين نوصلها لحد دلوقتى

الجمعة، 16 يونيو 2017 10:45 م
ابنة شقيقة ضحية حريق برج لندن: مش عارفين نوصلها لحد دلوقتى برج لندن المحترق

كتب عامر مصطفى

أكدت منار مصطفى، ابنة شقيقة رانيا إبراهيم ضحية حادث حريق برج لندن، إن الاسرة لم تعرف حتى الآن إذا كان رانيا توفيت أم مصابة بحادث حريق برج لندن، قائلة:" معندناش أخبار عن رانيا وبيسألو فى المستشفى ومحدش عارف حاجة، وجوزها قاعد تحت البرج بيبص فى الجثث يمكن يلاقى مراته وبناتها".

 

وأضافت  "منار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الابراشى، عبر برنامج العاشرة مساءً، أنهم تلقوا اتصال هاتفى أمس من أحد الأشخاص أكد لهم أن رانيا ما زالت على قيد الحياة وموجودة بأحد المستشفيات، وعندما توجه زوجها إلى تلك المستشفى لم يجدها.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة