إيناسيو: إضاعة الفرص أزمة الزمالك ومشوارى ناجح بالأرقام

الجمعة، 16 يونيو 2017 12:46 ص
إيناسيو: إضاعة الفرص أزمة الزمالك ومشوارى ناجح بالأرقام إيناسيو المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

أكد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك أن فريقه يعانى من مشكلة كبيرة وهى إضاعة العديد من الفرص خلال المباريات وهو ما اتضح فى لقاء أسوان مساء الخميس والذى انتهى بفوز الأبيض بهدف وحيد لكنه أضاع أكثر من 6 فرص.

قال إيناسيو فى تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت" أن أزمة الزمالك أنه يحتاج لحصد 5 أو 6 فرص ليتمكن من إحراز هدف واحد وهى أزمة يجب معالجتها فى الفترة المقبلة.

وأكد إيناسيو أن مشواره مع الزمالك ناجح حتى الآن حيث تسلم المسئولية وفرق النقاط مع صاحب المركز الثانى 14 نقطة وأصبح 4 نقاط فقط حاليًا وينتظر معرفة مصير مباراة المقاصة وهل ستعاد أم لا كما أنه قاد فريقه فى 13 مباراة بالدورى نجح فى الفوز بـ11 لقاء وتعادل فى مباراتين.

وأكد إيناسيو صعوبة مباراة الزمالك المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا خاصة أن اللقاء سيقام فى الجزائر مشددًا على ضرورة إحراز هدف على الأقل فى المباراة.

ورفض إيناسيو التعليق على صفقات الزمالك الجديدة بعد التعاقد مع الكونغولى كاسونجو والغانى أشيمبونج مؤكدًا أنه يركز حاليًا مع اللاعبين المتواجدين فى القائمة والذين يشاركون فى التدريبات والمباريات بالوقت الحالى. 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة