أمير عبد الحميد: "صلاة التراويح" سر هدف عبد الحفيظ فى الترجى

الجمعة، 16 يونيو 2017 02:28 م
أمير عبد الحميد: "صلاة التراويح" سر هدف عبد الحفيظ فى الترجى امير عبد الحميد حارس الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتبط أمير عبد الحميد حارس مرمى الإنتاج الحربى بذكريات مثيرة مع شهر رمضان، مؤكداً أنه من أغلى الشهور على قلبه.

أمير عبد الحميد الذى لعب للأهلى يؤكد لـ "اليوم السابع" أن رمضان له "مذاق" خاص بفضل "لمّة العيلة" التى تزيد من حلاوة ومُتعة الشهر الكريم، ويؤكد أنه يرفض فكرة الإفطار خارج المنزل والعزومات مشيرا إلى أنه يعشق الجلوس فى البيت وتناول المأكولات من أيدى زوجته التى يصفها بـ "الطباخة الماهرة" .

وعن أكلاته المفضلة يقول أمير عبد الحميد أنه يفضل "المحشى" كاشفاً أنه لايستطيع الاستغناء عن"البلح باللبن" لأنه أهم مشروب بالنسبة له على مائدة الإفطار .

وعن ذكرياته مع شهر الصيام يقول أمير عبد الحميد: "أتذكر مباراة الأهلى مع الترجى التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف مقابل هدف فى تونس والهدف الشهير الذى سجله سيد عبد الحفيظ يومها وكنت قبل المباراة معه فى غرفة واحدة نصلى التراويح وأخبرته أنه سوف يسجل هدفاً فى شباك الترجى فقالى صعب أنا راجع من إصابة ومستحيل الخواجة يلعبنى وبالفعل شارك وسجل هدف صعود الاهلى للمباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى وتوجنا باللقب بثلاثية خالد بيبو الشهيرة فى مرمى صن دوانز بطل جنوب أفريقيا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nady El masry

خلط الامور الدينيه بكل شئ في حياتنا

يا كابتن لا تدخل الامور الدينيه في كل شئ واسألك سؤال ما فيش في مره اتوضيت وصليت وقرات ايات من القرآن وانهزمت .هذه رياضه يا كابتن غيها الفائز والمهزوم وليس بسبب سلاه ااتراويح فاز الاهلي ولماذا لا تقول لسبب صيام رمضان .ولي سؤال هل لوتخاذلت في الملعب كنت ستكسب ؟ ان الله يجازي المجتهد والذي لا يتكل علي الصلاه فقط لكن الصلاه والاجتهاد وكفي مزايده بالدين .....يا كابتن تراويح !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة