أكرم القصاص - علا الشافعي

هبوط أرضى بطريق الإسكندرية الصحراوى.. و"المرور" يجرى تحويلات لحين إصلاحه

الخميس، 15 يونيو 2017 05:16 م
هبوط أرضى بطريق الإسكندرية الصحراوى.. و"المرور" يجرى تحويلات لحين إصلاحه هبوط أرضى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق الإسكندرية الصحراوى واقعة هبوط أرضى فى الكيلو 59 بسبب كسر ماسورة مياه بطريق الخدمة للقادم من إسكندرية حتى القاهرة بجوار نقطة شرطة الدواجن، وانتقل رجال المرور إلى محل الواقعة، وتم إجراء تحويلات مرورية بالمنطقة لحين انتهاء عملية الإصلاحات.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامه للمرور إخطارا بوجود هبوط أرضى بالمنطقة الثالثة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وتحديدا فى الكيلو 59 القادم من الإسكندرية إلى القاهرة وأمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور بانتقال الخدمات المرورية لكشف ملابسات الواقعة.

 

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور إلى مكان الواقعة وتبين أن كسر ماسورة مياه بالطريق تسبب فى هبوط ارضى بطول 2 متر وبعرض متر وبعمق 40 سم وتم إجراء تحويلة مرورية للقادم من الإسكندرية إلى القاهرة بطريق الخدمة إلى الطريق الرئيسى بدء من الكيلو 50 ثم العودة مرة أخرى إلى طريق الخدمة بالكيلو 60 عقب تجاوز منطقة الأعمال.

 

كما تم التنسيق مع الشركة الوطنية لإنشاء وإدارة الطرق التابعة للقوات المسلحة والمشرفة فنيا على الطريق حيث حضرت مجموعة عمل من الشركة للقيام بأعمال إصلاح منطقة الهبوط الأرضى، بوضع صبة خرسانية بمنطقة الهبوط وتم وضع حواجز حديدية وعلامات إرشادية وطواحين هوائية بمحيط الأعمال وتم تأمين التحويلة المرورية لاستخدام العلامات الإرشادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة