"ميرور" الإنجليزية: وكيل محمد صلاح فى إنجلترا لإتمام صفقة ليفربول

الخميس، 15 يونيو 2017 09:11 م
"ميرور" الإنجليزية: وكيل محمد صلاح فى إنجلترا لإتمام صفقة ليفربول محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، يتواجد حالياً في إنجلترا، لإنهاء صفقة محمد صلاح مع مسئولي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة، أن رامي عباس نشر صورته في شوارع "لندن" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" في إشارة إلى حدوث تطورات جديدة في صفقة محمد صلاح.

وأوضحت شبكة "سكاى إيطاليا" في وقت سابق اليوم، أن نادى ليفربول الإنجليزى اقترب كثيراً من الفوز بخدمات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن نادى ليفربول سيوافق على تلبية مطالب روما المالية المتعلقة بصفقة المصرى محمد صلاح.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

وبات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع مسئولى "الريدز" بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترلينى، ويتبقى اتفاق الناديين على المقابل المادى.

كما أخبر محمد صلاح إدارة روما برغبته فى الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعد مسيرة استمرت "عامين" حقق خلالها العديد من النجاحات على الصعيد الشخصى.

وتتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية عن أن نادى ليفربول يسعى لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، فيما يتمسك روما بالحصول على 45 مليون يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة