ضبط مدير مصنع مسؤول عن تعبئة الحاصلات الزراعية و148 طن فول فاسد

الخميس، 15 يونيو 2017 10:38 ص
ضبط مدير مصنع مسؤول عن تعبئة الحاصلات الزراعية و148 طن فول فاسد فول غير صالح - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين  والتجارة الداخلية ، بمديرية أمن الإسكندرية من القاء القبض على عدد من الخارجين على القانون، لقيامهم بالغش  التجارى، فى تعبئة الحاصلات الزراعية.

يأتى ذلك فى إطار تكثيف الإدارة، جهودها لمكافحة الجرائم التموينية، وإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية  وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة  وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة.

وبالتنسيق مع الجهات المعنية  أسفرت جهود الحملة عن ضبط "ا. م"- 46  سنة المدير المسئول عن مصنع لتعبئة الحاصلات الزراعية " بدون ترخيص " كائن دائرة قسم ثالث المنتزه  لقيامهما بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري   حيث يقوم بإعادة تعبئة فول حصي أجنبي المنشأ مستورد كعلف حيواني بداخل عبوات جديدة، على أنه فول بلدي مدون عليها بيانات تجارية وهمية كما يقوم بتجميع السولار المدعم من قبل الدولة لاستعماله في تشغيل مصنعه غير المرخص وتم ضبط عدد " 148 " طن فول يحتوي علي شوائب وحشرات حيه وميتة ومدون عليه بيانات تجارية وهمية وغير صالح للاستهلاك الآدمي وعدد " 3000 " لتر سولار مدعم من قبل الدولة غير مصرح له باستخدامها.

  تم التحفظ علي المضبوطات، و تحرر المحضر جنح قسم شرطة ثالث المنتزه  وجارى العرض على النيابة

و فى مجال السلع مجهولة المصدر،  تم ضبط "ت. س"- 25 سنة صاحب فرش خردوات  بدائرة قسم شرطة المنشية لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار في الألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصد، وضبط عدد 2900 صاروخ ناري ومحدث صوت أشكال وأحجام مختلفة أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، و تحرر المحضر جنح قسم شرطة جنح المنشية  وجارى العرض علي النيابة

و فى مجال السلع غير الصالحة، تم ضبط " م. ع"- 60 سنة صاحب  فرش أسماك  بدائرة قسم شرطة أول المنتزه  لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالأسماك السامة غير صالحة للاستهلاك الآدمي  وضبط عدد " 57 " كجم من أسماك البقرة السامة والمحظور صيدها وتداولها بالأسواق والصادر بشأنها النشرة التحذيرية الصادرة من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية لخطورتها علي الصحة العامه، و تحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه  وجارى العرض علي النيابة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة