بوتين يتحدث عن حفيديه: أحدهما يذهب إلى الحضانة والآخر ولد حديثا

الخميس، 15 يونيو 2017 03:12 م
بوتين يتحدث عن حفيديه: أحدهما يذهب إلى الحضانة والآخر ولد حديثا الرئيس الروسى بوتين
موسكو (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الرئيس الروسى فلاديمير بوتين الخميس، للمرة الأولى عن حفيديه قائلا، إنه يرغب فى أن يعيشا "حياة عادية" وذلك فى لقائه السنوى المباشر على التلفزيون للرد على أسئلة الروس.

وردا على سؤال حول التكتم الذى يحيط به شؤون عائلته، كشف الرئيس الروسى على التلفزيون الروسى انه جد لطفلين، وقال "فى ما يتعلق بحفيدى فأحدهما يذهب إلى الحضانة حاليا، والآخر ولد فى الآونة الأخيرة" ما أثار عاصفة تصفيق فى الأستوديو، وعبر عن رغبته فى ابقائهما بعيدا عن الاضواء لكى يتمكنا من عيش "حياة عادية".

وأوضح الرئيس الروسى خلال هذا البرنامج السنوى الذى يحمل اسم "خط مباشر" وتبثه القنوات العامة الروسية "من أجل ذلك، من الضرورى ان يكونا برفقة أطفال آخرين بشكل عادى، اذا أعطيت اسميهما وعمرهما فسيتم التعرف عليهما فورا ولن يتم تركهما وشأنهما".

كشف بوتين للمرة الاولى أنه أصبح جدا فى فيلم للمخرج الأميركى أوليفر ستون بثته شبكة "شوتايم" الأميركية على أربع حلقات منذ الاثنين، من جانب آخر، نفى الرئيس الروسى معلومات تفيد بأن ابنتيه تقيمان فى الخارج، وقال ان "ابنتى الاثنتين ورغم كل أنواع الشائعات، تقيمان هنا فى موسكو، ولدى حفيدان ويعيشان حياة عادية أيضا".

وعادة يحيط بوتين حياته الشخصية بتكتم شديد. ولا يتحدث الا قليلا عن ابنتيه ماريا وكاترينا اللتين ولدتا على التوالى فى 1985 و1986 ونادرا ما تظهران فى مناسبات عامة. وفاجأ بوتين البلاد عندما أعلن فى يونيو 2013 إلى جانب زوجته ليودميلا انفصالهما بعد زواج استمر 30 عاما.

ولم تعرف أية معلومات منذ ذلك الحين بخصوص حياته الشخصية لكن بيانات ضرائبه الرسمية لا تذكر وجود زوجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة