7 أفارقة على "ذمة" الزمالك.. كيف يتصرف الأبيض مع 6 جنسيات؟

الخميس، 15 يونيو 2017 05:48 م
7 أفارقة على "ذمة" الزمالك.. كيف يتصرف الأبيض مع 6 جنسيات؟ معروف يوسف و ستانلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفارقة غريبة أصبح هناك 7 لاعبين أفارقة على ذمة نادى الزمالك قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد، وهو أمر لا يتكرر كثيرا فى الملاعب المصرية.

قائمة الزمالك الحالية تضم النيجيرى ستانلى والزامبى إيمانويل مايوكا والنيجيرى معروف يوسف كما تعاقد النادى الأبيض مع الكونغولى كاسونجو والغانى أشيمبونج وحصل على توقيع الإيفوارى سيسيه بالإضافة لعودة البوركينى محمد كوفى من الإعارة.

تقضى لوائح اتحاد الكرة على أحقية كل نادى فى قيد ثلاثة لاعبين أفارقة فقط بقائمته المحلية وهو ما يعنى ضرورة تخلص الزمالك من 4 لاعبين أفارقة وهو ما سيحدث على النحو التالى:-

النيجيرى ستانلى سيعود لناديه وادى دجلة عقب نهاية الموسم لصعوبة سداد قيمة انتقاله النهائى للأبيض والبالغة مليون و500 ألف دولار وهو ما يوازى قرابة 27 مليون جنيه مصرى.

 

ستانلى
ستانلى

 

الزامبى مايوكا سيرحل بالتراضى حيث سيتم عقد جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله اليونانى سايكس لمناقشة كيفية انهاء علاقته بالقلعة البيضاء بشكل محترم وبرضا الطرفان .

مايوكا
مايوكا

 

البوركينى محمد كوفى سيتم بيعه بشكل نهائى أو تجديد إعارته حيث لن يعود لصفوف فريقه عقب انتهاء إعارته لنادى الاتفاق السعودى .

محمد كوفى
محمد كوفى

 

الإيفوارى سيسيه سيتم إعارته لنادى آخر حال عدم زيادة عدد اللاعبين الأفارقة فى القائمة المحلية إلى 4 لاعبين بدلا من ثلاثة .

الإيفوارى رزاق سيسيه
الإيفوارى رزاق سيسيه

 

بذلك ستضم قائمة الزمالك فى الموسم الجديد الثلاثى معروف يوسف و أشيمبونج و كاسونجو .

كاسونجو وأشيمبونج
كاسونجو وأشيمبونج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة