خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى الحلقة الـ19.. عبلة تحاول إصلاح علاقتها بزوجها رامى بمسلسل "لأعلى سعر"

الخميس، 15 يونيو 2017 07:00 ص
فى الحلقة الـ19.. عبلة تحاول إصلاح علاقتها بزوجها رامى بمسلسل "لأعلى سعر"    سارة سلامة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حلقة الـ19 من مسلسل لأعلى سعر محاولة عبلة "سارة سلامة" إصلاح علاقتها بزوجها رامي "محمد حاتم" وذلك بعد أن قام دكتور عبد الله بخطبة زميلتهما في العمل، رغم علاقة عبلة وعبد الله التى أسفرت عن جنين أقنعها بإجهاضه لكنها فوجئت بإعلانه الخطوبة متجاهلا علاقتهما الآثمة.

وشهدت الحلقة أيضًا عودة نيللي كريم للباليه ولكن من خلال مركز تدريب، تقوم من خلال بتدريب الفتيات الصغيرات بمساعدة شادي مديرها السابق في الفرقة، وهذا في الوقت الذي تُجهز فيه للانتقام من طليقها (أحمد فهمى) وزوجته الجديدة (زينة)، بمساعدة صديقتها المحامية فردوس (مي كساب).

فيما أحيا المخرج محمد العدل ذكرى الراحل محمد خان، من خلال مسلسله لأعلى سعر بمشهد للنجمة نيللي كريم وهي تعود لعالم الباليه كمدربة بعد الاعتزال والزواج ثم أزماتها مع زوجها، حيث تظهر في تتابع مشاهد وهي تمارس الرياضة لاستعادة لياقتها وتساهم بقوة ضمن فريق الباليه، وينتهي المتابع أمام سينما الهناجر بدار الأوبرا، والتي كانت في وقت التصوير تقدم برنامج عروض لأفلام المخرج الكبير محمد خان، وهو ما استغله العدل فوضع نيللى في لقطة تظهر بها قوية ومستقلة، بينما في الخلفية لوحة لوجه خان وكأنه ينظر لها برضا.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة