أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ السويس: استخراج وتسليم 2325 بطاقة تموين ذكية للأهالى

الأربعاء، 14 يونيو 2017 03:04 م
محافظ السويس: استخراج وتسليم 2325 بطاقة تموين ذكية للأهالى اللواء أحمد حامد محافظ السويس
السويس سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، الجهد المبذول من قبل الدكتور على مصيلحى وزير التموين لحل مشكلة تأخير تسليم البطاقات الذكية لصرف المقررات التموينية لأصحابها من أبناء السويس منذ عدة شهور والذى أدى إلى حل المشكلة واستخراج عدد 2325بطاقة بدل فاقد وتالف لها.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ وجه مدير عام مديرية التموين سرعة تسليم البطاقات لاصحابها لاتاحة الفرصة لهم لصرف المواد التموينية.

واشار مجدى عبد العال مدير عام التموين بالسويس إلى أن الوزارة كلفت لجنة مشكلة من المهندس فوزى عفيفى مدير عام السلع وشئون البطاقات بوزارة التموين لتسليم2300 بطاقة تموين لمحافظة السويس.

من ناحية أخرى التقى اللواء شكرى سرحان السكرتير العام لمحافظة السويس، نائبًا عن اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس، بالدكتور شريف مصطفى ونورهان محمد على من لجنة متابعة المشروعات بمجلس الوزراء لمراجعة الاشتراطات البيئية بالمصانع وعدد من المواقع.

وفى اللقاء تم مناقشة تفعيل قانون البيئة 4 لسنة 1994 وتعديلاته للحفاظ على خليج السويس من التلوث ومكافحة التلوث البيئى للمصانع ومحطات مياه الشرب ومحطات معالجة الصرف الصحى ومراجعة مشاكل الصرف الصناعى بالمصانع ومحطات الكهرباء وشركات البترول من خلال تطبيق الاشتراطات البيئية وتطرق الحديث إلى أهمية انشاء مدفن صحى بالسويس للتخلص من المخلفات الصلبة والخطرة والسائلة لاستيعاب كل المصانع والمشروعات بالمنطقة، وتم مناقشة كيفية الحفاظ على خليج السويس من التلوث.

وقامت اللجنة بجولة تفقدية لعدد من المصانع ومحطات المياه والصرف الصحى ومحارق النفايات الطبية التابعة لوزارة الصحة للمتابعة على الطبيعة لتحديد السلبيات والايجابيات ورصد اى تلوث بيئى.

حضر اللقاء كلا من صفاء فضيل مدير ادارة البيئة وغريب مرسى رئيس فرع جهاز شئون البيئة ومديرى الصرف الصحى والمياه والكهرباء وممثلى شركات البترول والصحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة