خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وكيل "قوى النواب" عن صرف العلاوة 20 يوليو: الحكومة عملت اللى عليها

الأربعاء، 14 يونيو 2017 11:09 ص
وكيل "قوى النواب" عن صرف العلاوة 20 يوليو: الحكومة عملت اللى عليها النائب جمال عقبى وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب جمال عقبى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن قرار وزير المالية عمرو الجارحى، بصرف العلاوة الدورية وغلاء المعيشة للعاملين بالدولة مع راتب يوليو، يؤكد أن الحكومة تدرى الواجبات التى ينبغى عليها تقديمها للمواطنين فى تلك الفترة الحرجة، متابعا: "الحكومة عملت اللى عليها وخدت بالها من الغلاء".

وأضاف "عقبى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن قرار وزير المالية أكد تفهمه للوضع الاقتصادى الحالى الذى يمر به الشعب المصرى، خصوصا الطبقات الفقيرة، مشيرا إلى أنه سبق للبرلمان فى جلسته العامة، أول من أمس الاثنين، الموافقة على أربعة مشروعات بقوانين بشأن العلاوة الخاصة بالمخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

كان وزير المالية عمرو الجارحى، قد أكد أن هذه العلاوة تأتى مع أول شهر فى السنة المالية الجديدة 2017/ 2018، مؤكدًا أنه تمت مناقشة زيادة العلاوة الدورية والاستثنائية والمعاشات، والموافقة عليها من قبل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.

وأضاف وزير المالية، أن من المقرر عرض علاوة غلاء المعيشة على مجلس النواب الأسبوع المقبل لإقرارها، وتشمل منح علاوة غلاء استثنائية للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 10% من الأجر الأساسى، بحد أدنى 65 جنيهًا شهريًا، وبحد أقصى 130 جنيهًا شهريًا، إضافة إلى العلاوة الدورية المقررة بقانون الخدمة المدنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الشافي علي احمد

الرد عليمقال الأستاذ جمال

ارجوا من الحكومة المؤثر عند الكلام عن العبارات تراعي أن يكون الكلام على جميع العاملين بالدولة ولا تستثني منهم احد لا إحنا قطاع عام واتظلمنا عن طريق وزير قطاع الأعمال آللي مش عارف يدير المنظومة فقال إن العمال عندبياخدو أكثر منالعلاوات التي يصدر بها قانون استسناءيه يعني فهل يعقل أن وزير يقف ضد مصلحه العمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة