مكاسب وخسائر الأهلى من موقعة مصر وتونس فى رادس.. شريف إكرامى "خارج الفورمة".. الإجهاد يضرب السعيد.. سمير وعاشور "ضيوف شرف".. حجازى يحتاج إعادة نظر ..عمرو جمال محتاج فرصة ..وعلى معلول ممنوع من الرحيل

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 08:00 ص
مكاسب وخسائر الأهلى من موقعة مصر وتونس فى رادس.. شريف إكرامى "خارج الفورمة".. الإجهاد يضرب السعيد.. سمير وعاشور "ضيوف شرف".. حجازى يحتاج إعادة نظر ..عمرو جمال محتاج فرصة ..وعلى معلول ممنوع من الرحيل لقطة من مباراة منتخب مصر وتونس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن النادى الأهلى بعيداً عن "صدمة" خسارة المنتخب الأول من تونس فى الساعات الأولى من صباح، الاثنين، بإستاد رادس فى الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019)، فقد كان النادي قريباً من توابع هذه المباراة القوية.

الأهلى يمتلك 8 لاعبين بالمنتخب الأول هم، شريف إكرامى وأحمد فتحى ، وأحمد حجازي وعبد الله السعيد وعمرو جمال وسعد سمير، وحسام عاشور، ورامى ربيعة ، فيما كان الدولي التونسى على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر  متواجداً مع منتخب بلاده فى اللقاء الذى فازت فيه تونس بهدف نظيف.

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز مكاسب وخسائر الأهلي من مواجهة تونس وإلى التفاصيل:

1_ شريف إكرامى.."غير موفق"

رغم أن شريف إكرامي حارس مرمى الاهلي قدم موسماً إستثنائياً وظهر بشكل جيد للغاية مع المارد الأحمر وكان له دور مؤثر في حصول الفريق على بطولة الدوري مؤخراً ويُقدم نتائج جيدة في بطولة أفريقيا إلا أن إكرامي لم يكن موفقاً في لقاء تونس ويتحمّل مع ثنائي الدفاع على جبر وأحمد حجازي مسئولية هدف تونس.

-شريف-اكرامى
-شريف-اكرامى

2_الإجهاد يضرب السعيد

ظهر الإجهاد بشكل واضح على أكثر من لاعب بالمنتخب ويأتي في مقدمتهم عبد الله السعيد الذى كان سيئاً في اللقاء وأعترف كوبر المدير الفني للمنتخب أن اللاعب كان خارج مستواه تماماً ولم يُقدم ما هو مطلوب منه.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

3_حجازي ..إهتزاز في المستوى

لم يكن أحمد حجازي مدافع الاهلي العائد من فترة طويلة للعلاج في مستواه خلال لقاء تونس حيث ظهر تأثره الشديد بفترة الغياب ولم يستعيد مستواه السابق وهو ما ظهر في الهدف الذي سجلته تونس في مرمى الفراعنة.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

4_عاشور وربيعة وسعد سمير..خارج الصورة

لم يُشارك الثلاثي حسام عاشور ورامي ربيعة وسعد سمير في لقاء تونس حتى يتم الحكم عليهما بشكمل جيد وأن كان الكثير من الخبراء طالبوا بضرورة أن يكون لحسام عاشور دوراً مع الفريق القومي خلال الفترة المقبلة ونفس الحال بالنسبة لسعد سمير صاحب المستوى الجيد مع الاهلي هذا الموسم.

حسام عاشور
حسام عاشور

5_عمرو جمال ..فرصة غير كافية

لم يحصل عمرو جمال الذى شارك كبديل في لقاء تونس على فرصة كافية للتعبير عن قدراته بشكل جيد وأن كانت الدقائق التى شارك فيها اللاعب تؤكد أنه مازال يفتقد حاسة التهديف.

6_معلول ..ممنوع من الرحيل

في المقابل كشفت مباراة تونس عن تفوق الظهير الدولي على معلول بشكل واضح وكان أحد نجوم المباراة وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك إنه أفضل ظهير أيسر في الدوري ، ورفض الجمهور الأهلاوي فكرة رحيله بنهاية الموسم الجاري.

على معلول
على معلول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب غريب

كوبر مدرب فاشل

عيب أن المنتخب المصري يقدم مباراه بهذا المستوى المتدني، عيب أن يكون هناك بعض اللاعبين الكبار ويظهروا بهذا الشكل المخزي. اطردوا كوبر فهو لا يصلح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

رجل متخلف

رجل متخلف ١٨ فريق ولم يجد راس حربه احمد حجازى وعمرو جمال لم يشاركوا مع الاهلى الافضل يكون سعد سمير النينى افضل منه حسام عاشور مديركره مش فاهم اى شى ماشى معاه ببركة دعاء الوالدين ربنا يستر مش بعيد يلاعب احمد فتحى حارس مرمى ،،،،،،عجبى،،،،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة