محافظ كفر الشيخ يقرر تحويل قرية أبو غنيمة لمدينة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 12:38 م
محافظ كفر الشيخ يقرر تحويل قرية أبو غنيمة لمدينة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان

وافق المجلس التنفيذي برئاسة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ وسكرتارية راضي أمين السكرتير العام المساعد لحافظ كفر الشيخ، بتحويل قرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم لمدينة .

جاء ذلك بحضور محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد للمحافظة وجميع التنفيذيين بالمحافظة .

وأرسل السكرتير العام المساعد محمد أبو غنيمة  خطاباً لرئيس مركز ومدينة سيدي سالم طالبه باستيفاء الأسس والمعايير اللازمة لتحويل القرية لمدينة والتي أقرها مجلس المحافظين السابق.

يذكر أن عدداً من أبناء قرية أبو غنيمة وأعضاء مجلس النواب عن سيدي سالم تقدوا بطلبات لتحويل القرية لمدينة قبل ذلك وزكاها العميد سيد أحمد عضو مجلس النواب للحصول على موافقة المقترحات بمجلس النواب .

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة