"سياحة النواب" تستعرض اليوم سوء إدارة صالة الوصول رقم 2 بمطار القاهرة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:47 ص
"سياحة النواب" تستعرض اليوم سوء إدارة صالة الوصول رقم 2 بمطار القاهرة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، اجتماعين اليوم الثلاثاء برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، على أن يكون الاجتماع الأول لنظر قرار رئيس الجمهورية رقم 205 لسنة 2017 بشأن الموافقة على اتفاق خطوط جوية منتظمة بين مصر والمجر، الموقع فى القاهرة بتاريخ 1 يونيو 2016.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الثانى للجنة، مناقشة طلبى إحاطة بشأن عدم افتتاح مطار النزهة رغم الانتهاء من تجديده وتطويره، إلى جانب طلب الإحاطة المقدم من النائبة مى البطران، بشأن سوء إدارة صالة الوصول رقم 2 الجديدة بمطار القاهرة الدولى.

ومن المنتظر أن تستكمل اللجنة فى اجتماعها غدا الأربعاء، مناقشة التقرير السنوى عن نتائج الرقابة المالية على وحدات الجهاز الإدارى للدولة، عن الفترة من أول يوليو 2015 حتى آخر يونيو 2016 "صندوق السياحة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش سوء ادارة بس

نبدأ من الحمام والقول المشهور كل سنه وانت طيب مع ان اي مطار محترم هتلاقي المناديل امامك عادي. ثانيا معرفش ازاي نستقبل فيها سياح دا كل حاجة فيها مخلعة.كمية موظفين بدون داعي فقط جالسين. هتلاقو دولاب اسعافات اولية شكله قذر وفاضي . البيه الظابط عنده كرش اد كده وهو لسه في الثلاثينات.عمال العربيات صوتهم عالي وحوارهم غير لا ئق وبيجلسو علي الكراسي الخاصة بالقادمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة