أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نجاحها.. سناب شات تطور الجيل الثانى من نظارتها الذكية الجديدة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 09:00 م
بعد نجاحها.. سناب شات تطور الجيل الثانى من نظارتها الذكية الجديدة نظارة سناب شات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت نظارة سناب شات الذكية تكتسب شهرة فى جميع أنحاء العالم، ولكن كشفت المصادر أن الشركة تطور بالفعل النموذج التالى،  وقد قيل إن النظارات الثانية ستكون  مختلفة تماما من سابقتها وتشمل خصائص ومزايا الواقع المعزز.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وتأتى هذه الشائعات بعد شهر من نشر سناب شات براءة اختراع لهذه التكنولوجيا، والتى تدمج الصور الرقمية فى بيئة العالم الحقيقى.

وقالت المصادر أن عملية تطوير النظارات الجديدة كانت سرا كبيرا بين سناب شات وعدد قليل من الموظفين الذين يعرفون بعض التفاصيل عن تطويرها وتاريخ الشحن، وعلى الرغم من أنه لوحظ أن النموذج الثانى سيكون "مختلفا تماما" عن الأصل، لم يكشف المصدر عن أى تفاصيل أخرى.

جدير بالذكر أن سناب شات أصدرت نظاراتها فى سوق الولايات المتحدة فى نوفمبر الماضى،  والتى تعتبر نظار شمسية تمكن المستخدمين من تصوير 10 مقاطع فيديو فى الثانية وتحميلها مباشرة إلى التطبيق.

وقد أطلقت الشركة النظارات فى وقت سابق من هذا الشهر بالمملكة المتحدة، إذ يمكن للنظارات الشمسية التى تبلغ قيمتها 129 دولارا تصوير مقاطع فيديو لمدة 10 ثوان ترسل بعد ذلك إلى حساب سناب شات الخاص بالمستخدم، حيث يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة