أيمن حفنى مهدد بالغياب للمباراة الخامسة على التوالى مع الزمالك

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 05:46 م
أيمن حفنى مهدد بالغياب للمباراة الخامسة على التوالى مع الزمالك أيمن حفنى فى مباراة أسوان بالدور الأول
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغموض على مشاركة أيمن حفنى صانع ألعاب نادي الزمالك، مع فريقه فى مباراة أسوان يوم الخميس المقبل ضمن الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز، بسبب معاناة اللاعب من آلام فى الركبة لتزيد فرص غيابه عن المباراة.

 

أيمن حفنى غاب عن ودية الزمالك

وشهدت الفترة الماضية عودة أيمن حفنى للمشاركة فى التدريبات الجماعية للزمالك بشكل طبيعى، لكن اللاعب عانى من آلام فى الركبة قبل مباراة فريقه أمام أكاديمية مصر الودية ليغيب عن اللقاء الذى حسمه الأبيض بخماسية نظيفة.

 

إيناسيو كان ينوى إشراك أيمن حفنى أمام أسوان

وكان البرتغالى إيناسيو ينوى الدفع بأيمن حفنى فى تشكيلة الزمالك خلال مباراة أسوان، لكن معاناة اللاعب من الإصابة يزيد من غموض مشاركته فى اللقاء و إمكانية استمرار غيابه عن الأبيض للمباراة الخامسة على التوالى سواء على صعيد الدورى المحلى أو دورى أبطال أفريقيا.

 

أيمن حفنى غاب عن مباريات الزمالك للإصابة

وتعرض أيمن حفنى للإصابة بارتشاح فى العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، مما ترتب عليه عدم تواجده فى مباريات الزمالك الأخيرة حيث كانت آخر مشاركاته مع الفريق الأبيض فى لقاء المقاولون العرب يوم 7 مايو الجارى ضمن الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

 

الزمالك يجهز أيمن حفنى

وكان إيناسيو قد طلب من معاونيه تجهيز أيمن حفنى للمشاركة في المباريات قبل السفر إلى الجزائر لخوض لقاء اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 21 يونيو الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة