أكرم القصاص - علا الشافعي

"3" عوامل تساعد فراعنة الطائرة على تحسين نتائج الدورى العالمى فى القاهرة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 10:51 م
"3" عوامل تساعد فراعنة الطائرة على تحسين نتائج الدورى العالمى فى القاهرة منتخب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاعبو المنتخب الوطنى للكرة الطائرة بقيادة مديرهم الفنى إبراهيم فخر الدين، فى تحسين نتائج الدورى العالمى بالإسبوع الثالث المقرر أن تستضيفه مصر أيام 16 ، 17 ، 18 يونيو الجارى بإستاد القاهرة .

و يأمل اللاعبون فى تحقيق نتائج إيجابيه على منتخبات سلوفينيا و البرتغال و فنلندا على التوالى ، لتعويض الهزائم التى تلقاها المنتخب فى الإسبوعين الأول و الثانى ، حيث تلقى المنتخب المصرى 5 هزائم من تركيا و الصين و التشيك ، بالإضافة إلى هولندا فى لقاءين و فاز فى لقاء وحيد على البرتغال  .

و يرصد اليوم السابع " 3 " عوامل تساعد الفراعنة على تحسين النتائج فى التقرير التالى :

1-   عامل الأرض

يعد عامل الأرض من العوامل الهامة لأى منتخب من أجل تحقيق الفوز فى اللقاءات الهامة ، لتعويض النتائج السيئة التى حققها الفراعنة خارج الأرض ، حيث أن الإسبوع الأول أقيم فى تركيا و الثانى فى الشيك .

2-

 

حضور الجماهير

كما أن حضور الجماهير لمؤازرة اللاعبين سيكون عام هام من أجل إستعادة التوازن فى لقاءات هذا الإسبوع ، حيث أن مسئولو اللجنة المؤقته للإتحاد سمحوا بحضور الجماهير فى منافسات الدورى العالمى .

3-  الفوز على البرتغال

كما أن الفوز على البرتغال خارج الأرض فى الإسبوع الثانى الذى أقيم فى التشيك  عامل هام خاصة أن المنتخب المصرى سيتقابل مع نظيره البرتغالى فى ثان مباريات الإسبوع الثالث .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة