خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

الرضا!

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطئ العديد من الناس حين يسعون إلى تحقيق هدف ما، وتشاء إرادة الله تعالى أﻻ يتم تحقيقه على النحو الذى كانوا يرغبون فيه، فيقابلون ذلك بالسخط والشكوى والتذمر، ويتناسون قول الله جل وعلا: «وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم، والله يعلم وأنتم ﻻ تعلمون»، صدق الله العظيم.
 
ويتناسون كذلك اﻵية الكريمة التى تقول: «فعسى أن تكرهوا شيئًا ويجعل الله فيه خيرًا كثيرًا».. فتذكر دائمًا أيها القارئ الكريم أنك مادمت بذلت قصارى جهدك، وسعيت بكل ضمير وجد وشرف وإتقان لتحقيق هدف ما، فإن الخير دائمًا سيكون فيما سيقسمه الله لك نتيجة هذا السعى، حتى ولو لم يكن متوافقًا مع ما كنت ترغبه من نتائج، فحاشا لله أن يشاء لعبده شرًا أبدًا.. فعوّد نفسك دائمًا على الرضا بقضاء الله سبحانه وتعالى، وتأكد أن فيه لك وﻷهلك ولكل من تحب كل الخير والسعادة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

rana

الاعتدال

يتعرض الكاتب احمد المالح الى ظلم ومؤامرة من المسئولين بادارة العريش التعليمية ومنعه من الترقى والتعنت ضده وتنفيذ القوانين عليه حرفيا بالاشتراك مع مديرية التعليم مع العلم ان فيه عشرات المدرسين بيشتغلوا دلوقت فى الادارة بالمخالفة لقانون الكادر وانا كزميلة للكاتب ارجو ان يتم تقديره من السيد المحافظ بتعيينه فى التعليم بالمحافظة او تقديره من الوزارة بندبه الى ديوان الوزارة لأن العزبة او ادارة العريش التعليمية ومناصبها للواسطة والمحسوبية والكوسة بس

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم محمد

شكرا سيادة العميد على الكلمة المحترمة

وفعلا خير الكلام ما قل ودل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة