خالد صلاح

أشقاء زينة يلجأون للسحر فى "كابتن فرشيحة"

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 08:00 م
أشقاء زينة يلجأون للسحر فى "كابتن فرشيحة" زينة
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يقرر أشقاء زينة فى مسلسلها الإذاعى "كابتن فرشيحة"، الذى يذاع على راديو إينرجى، الاستعانة بشيخ من أجل كشف وصية والدهم، حيث يقررون الذهاب لأحد الدجالين المختصين بالسحر للتواصل مع روح والدهم وسؤاله عن الوصية، ويقوم الشيخ بالنصب عليهم وإجراء اتصال وهمى مع روح والدهم.

 

على الجانب الآخر، تطلب واحدة من فريق رضا التى تؤدى دورها زينة الذهاب معها لهذا الشيخ لمعرفة إن كان هناك شيء لهذه الفتاة يعيق حياتها، وتعلن رضا خوفها من أن يشاهدها أحد ويفهم عن طريق الخطأ أنها تستخدم السحر لمصلحتها دون معرفة السبب الحقيقى وفى الذهاب للشيخ تقابل رضا أشقاءها، وتكتشف نصب الشيخ عليهم وأن ما قام به مجرد عملية نصب.

 

ويدور المسلسل عن فتاة اسمها رضا تجيد رياضة كرة القدم وتضطرها الظروف للتنكر فى شخصية رجل، حتى تستطيع الاشتراك فى المسابقات المحلية والدولية، وذلك فى قالب كوميدى ساخر، يشارك زينة بطولة "كابتن فرشيحة"، المغنى الشعبى محمود الليثى وهشام إسماعيل وسهر الصايغ وشذى وعائشة الكيلانى وهايدى موسى، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج تامر حسني.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة