نيوزويك: حياة بارون ترامب فى البيت الأبيض ستكون صعبة

الإثنين، 12 يونيو 2017 04:26 م
نيوزويك: حياة بارون ترامب فى البيت الأبيض ستكون صعبة بارون ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية، إن السيدة الأولى ميلانيا ستنتقل قريبا مع نجلها بارون ترامب إلى البيت الأبيض، مشيرة إلى أن ميلانا وبارون سينتقلان أخيرا إلى واشنطن العاصمة وإلى البيت الأبيض فى 14 يونيو، حسبما أفادت مصادر لمجلة بولتيكو، وستغادر ميلانا ونجلها نيويورك رسميا، حيث ظلا هناك لحين انتهاء العام الدراسى لبارون البالغ من العمر 11 عامًا.

 

ووفقا لشبكة "سى أن إن" الأمريكية، لم يكن هناك "صبى أول" فى البيت الأبيض منذ جون كينيدى الابن الذى عاش حتى اغتيال والده عام 1963، على الرغم من كل رئيس بعده كان أبا.

 

فمع وجود صالة للبولينج وحمام السياحة والمسرح السينمائى، يعيش الأطفال فى البيت الأبيض حياة جميلة. فأمى كارتر كان لها بيت شجرة، ودخنت إليشيا روزفلت السجائر فى البيت الأبيض وحملت ثعبانا أليفا. بينما جامنت جينا وباربرا بوش تتزلجان على الدرابزين فى مقصورة التشمس الصناعى.

 

 لكن الأبناء والبنات الذين عاشوا فى البيت الأبيض كانت لهم شكاواهم أيضا كما تقول نيوزويك، فقد قالت ويلى لينكولن ذات مرة"أتمنى ألا يحدقوا فينا"، بينما وصفت لوسى جونسون تجربتهم بالعيش فى متحف مفروض عليها حوض سمك عام وسجن، وفقا لما جاء فى كتاب "البيت الأبيض للأطفال تاريخ بيت ومكتب ورمز وطنى". ولذلك توقعت ألا تكون حياة بارون سهلة فى البيت الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة