نتيجة مباراة مصر وتونس تعيد حسابات كوبر فى اختيارات اللاعبين

الإثنين، 12 يونيو 2017 10:14 ص
نتيجة مباراة مصر وتونس تعيد حسابات كوبر فى اختيارات اللاعبين وصول المنتخب
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت نتيجة مباراة مصر وتونس، التى أقيمت أمس فى تصفيات أمم أفريقيا 2019، لتجبر الأرجنتينى هيكتور كوبر على إعادة حساباته فى بعض اللاعبين، قبل مواجهتى أوغندا المقرر لهما أغسطس المقبل فى تصفيات كأس العالم 2018.

الهزيمة من تونس بهدف نظيف ليست السبب الرئيسى فى غضب كوبر، وإنما المستوى الضعيف الذى ظهر به المنتخب أمام نسور قرطاج، كان هو العلامة الفارقة فى رغبة كوبر فى إعادة ترتيب أوراقه من حيث اختيارات اللاعبين.

وكانت حالة من الحزن قد سيطرت على لاعبى المنتخب الوطنى خلال رحلة العودة من تونس، والتزم أغلب لاعبى الفراعنة الصمت كل فى مقعده دون الدخول فى أحاديث مع زملائهم، وكان أكثر اللاعبين تأثراً شريف إكرامى ومحمد صلاح وأحمد فتحى.

ووصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر إلى القاهرة، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، ورافق البعثة فى رحلة الوصول المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

اكبر دليل علي فشل اختياراتك

لو بتختار صح لم تكن لتفاجأ بهذا المستوي الهابط. اعتمادك علي المحترفين اثبت ضعف رؤيتك و غباءك في عدم اختيار لاعبين اكثر كفاءة في الدوري المحلي. اقتصارك علي الاهلي و الزمالك و مجاملة الفريقين و الصحافة اثبت ضعف شخصيتك و غباءك. في مدرب عاقل يسيب احمد الشيخ هداف الدوري و ميدو جابر و حسام عاشور و غيرهم ممن تألقوا في الدوري و يستعين بالنني و طارق حامد و رمضان صبحي الذي نسي الكورة من كثرة جلوسه علي الدكة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

احنا تعبنا

يا عم كوبر سيبك بقى من العناصر دى سيبك من رمضان صبحى هات مكانه محمد ابراهيم او لاعب فى خط النص يستلم ويمرر الدورى فيه لاعيبه زى الفل احسن من المحترفين اللى بيخافه على ارجلهم وصدقنى هايكلوا الملعب...احنا لو كنا لعبنا بجديه امبارح كنا كسبنا لكن طريقتك الدفاعيه فاشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة